ابرز الحوادث خلال الـ"24" ساعة الماضية

mainThumb

01-11-2010 07:24 PM

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (97) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (103) إصابة  . 

في حين تم التعامل مع (307) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

 

إصابة (4)  أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة مادبا

 

أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين  مركبتين في محافظة مادبا / منطقة جرينة ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى النديم الحكومي وحالتهم العامة المتوسطة .

 

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة

 

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان  مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين في محافظة العاصمة /  منطقة سحاب ، مما أدى إلى إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة بالجسم ، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى التوتنجي الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

 

إصابة (4)  أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة

 

أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين  مركبتين في محافظة العاصمة / منطقة الجويدة ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي وحالتهم العامة المتوسطة .

 

إصابة (3) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد

 

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين قرب إشارات الصريح ، مما أدى إلى إصابة (3) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة بالجسم ، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الملك عبدالله المؤسس وحالتهم العامة متوسطة .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد