روما وبايرن في أقوى مواجها أبطال اوروبا الثلاثاء

mainThumb

23-11-2010 04:20 PM

تقام مساء الثلاثاء ثماني مباريات ضمن دور المجموعات لمسابقة أبطال أوروبا ،لعل أبرزها قد تكون المواجهة التي تجمع بين فريق العاصمة الإيطالية روما و وصيف النسخة الماضية بايرن ميونخ الألماني .


وسيمر روما بمهمة صعبة إذا ما أراد التأهل الى دور الستة عشر حيث يحتاج إلى الفوز على ضيفه بايرن بشرط تعادل بال السويسري مع كلوج الروماني لكن وصيف بطل اوروبا الموسم الماضي سيحرص على الاحتفاظ بالقمة في المجموعة الخامسة .


وفي المجموعة السادسة يخوض تشيلسي الإنجليزي مباراة سهلة مع زيلينا السلوفاكي وهو متصدر للمجموعة برصيد 12 نقطة مبتعدا عن أقرب مطارديه مرسيليا الفرنسي وسبارتاك موسكو الروسي اللذان يتواجهان الثلاثاء لتحديد الفريق المرافق لتشيلسي في الدور القادم عن نفس المجموعة .


ويحتاج حامل لقب المسابقة سبع مرات أي سي ميلان الإيطالي إلى الفوز على نظيره أوزير الفرنسي للحاق بالمتصدر ريال مدريد الإسباني الذي يواجه أياكس أمستردام الهولندي الذي سيرافق النادي الإسباني في حال تغلب عليه وتعثر الميلان .


 ويحتاج ارسنال الانجليزي الذي يتصدر المجموعة الثامنة للتعادل مع مضيفه براجا لضمان التأهل كما يستطيع شاختار دونيتسك الاوكراني الصعود معه اذا حقق نتيجة أفضل من الفريق البرتغالي على ملعب بارتيزان بلجراد الصربي .
وستقام مباريات المجموعات من الأولى إلى الرابعة يوم الأربعاء وستسحب قرعة دور الستة عشر يوم 17 كانون الأول المقبل .

وفيما يلي ترتيب الفرق ضمن مجموعاتها قبل مواجهات الليلة  :

المجموعة الخامسة

بايرن ميونيخ 12

روما  6

كلوج 3

بازل 3


المجموعة السادسة

تشلسي  12

سبارتاك موسكو 6

مرسيليا  6

زيلينا 0


المجموعة السابعة

ريال مدريد  10

آي سي ميلان 5

أياكس أمستردام  4

أوكسير  3

المجموعة الثامنة

آرسنال  9

شختار دونتسك 9

سبورتينغ براغا 6

 بارتيزان بلغراد  0



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد