رانيا يوسف تسبب عاصفة جدل بسبب تصريحاتها عن العري!

mainThumb

17-05-2019 05:34 PM

السوسنة - «محرمتش وبحب أكون نوتي»، هذا ما وصفت به الفنانة المصرية رانيا يوسف نفسها عند سؤالها عن إثارتها للجدل بشكل مستمر بسبب ملابسها مما يثير غضب الفانز.

 
وترى رانيا يوسف أن من حقها أن تختار الملابس التي تليق بها بالشكل الذي تحبه، وأكدت أن الملابس العارية أصبحت موضة عالمية وليست في مصر فقط.
 
وأشارت رانيا إلى أنها لم تكن متعمدة أن تثير ضجة من خلال فستان «البطانة»، في مهرجان القاهرة السينمائي، ولكنها لا تنكر أنها استفادت من الضجة التي أثيرت حولها، حيث زاد عدد متابعيها مليون ونصف على «أنستجرام».
 
 
وأكدت الفنانة المثيرة للجدل أنها حتى الآن لا ترى أنها كانت الأكثر جرأة خلال الحفل، لافتة إلى أن هناك من يرتدي فساتين أكثر عريا منها، ولكنها دائما تكون ملفتة.
 
وتحدثت رانيا عن النجمة العالمية كيم كاردشيان، وقالت إنها تحبها جدا وتقلدها في الذي تقتنع به، وأن ابنتها دائما تعرض لها صور كيم كاردشيان، وتطلب منها أن تقلدها في أمور خاصة بالماكياج.
 
وقالت الفنانة المصرية في لقائها مع بسمة وهبة ببرنامج “شيخ الحارة، إنها ترى دائما الأجنبيات يخترن فساتين عارية ولكن أجسادهن لا تتناسب معها، وقالت عن نفسها: «كنت كيرفي أوي في فستان البطانة وجميلة».
 
يٌذكر أن الفنانة رانيا يوسف أثارت عاصفة من الهجوم وأزمة وصلت للقضاء بعدما ظهرت بفستان فاضح في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، ولكنها اعتذرت عن ذلك، وأكدت أنها لم تتعمد إثارة الجدل.
 
وفور نشرت المقابلة على وسائل التواصل الاجتماعي أحدثت الفنانة رانيا يوسف عاصفة من الجدل بين المتابعين والرواد بسبب تصريحاتها.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد