طالب اخفق بالتوجيهي صعد اعلى برج بالزرقاء للانتحار

mainThumb

01-08-2008 12:00 AM

تعاملت مديرية شرطة محافظة الزرقاء مع حالة محاولة انتحار لشاب اخفق في امتحانات الثانوية العامة حيث قام الشاب بالصعود الى احد ابراج الاتصالات مهددا بالانتحار وتمكن فريق من رجال الشرطة باقناعه بالعدول عن ذلك وبمساعدة رجال الدفاع المدني ، حسب الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام الرائد محمد الخطيب وفي مدينة الرصيفة تم اسعاف احد الطلاب بعدما قام بايذاء نفسه محاولا الانتحار بسبب إخفاقه بالامتحان وحالته العامة جيدة.

وقال الخطيب انه على اثر ظهور نتائج الثانوية العامة للدورة الصيفية لعام 2008 تم رصد عدد من المخالفات والسلوكيات الخاطئة التي تم ارتكابها من قبل فئة من المواطنين للتعبير عن فرحهم بشكل مخالف للقانون.

واضاف انه في العاصمة عمان تم ضبط (18)مخالفة سير مرتبطة بهذه المناسبة حيث ضبطت المركبات اثناء سيرها بشكل مواكب يعرقل حركة السير وبعض السواقين يمارسون التشحيط ويستخدم الابواق بصورة غير حضارية فيما تم ضبط (4) قضايا اطلاق للعيارات النارية وجرى ضبط الاشخاص والاسلحة المستخدمة ليتم احالتهم الى القضاء.

وفي اقليم الشمال تم ضبط ثلاث وسبعين مخالفة سير تتراوح بين السير بشكل مواكب يعرقل حركة السير اضافة الى عدد من المخالفات الخطرة من الدرجة الاولى، فيما اكد الخطيب انه لم يتم رصد اي مخالفات تذكر في باقي المحافظات.

وأشار الرائد الخطيب إلى استمرار الرقابة الأمنية والمرورية لعدة أيام قادمة ومراقبة السلوكيات الخاطئة المرتبطة بهذه المناسبة واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية بحق المخالفين وردعهم عن التسبب بالأذى للمواطنين الآمنين من جهة اخرى.

وتهيب مديرية الامن العام بالاخوة المواطنين بضرورة التقيد بالقوانين والانظمة والتعليمات اثناء تعبيرهم عن الفرح ونبذ السلوكيات الخاطئة والخطرة والتعاون مع رجال الامن العام اثناء ادائهم لواجباتهم ،وتتقدم مديرية الامن العام بالتهنئة والمباركة للطلبة الناجحين وتتمنى للذين لم يحالفهم الحظ النجاح في الدورات القادمة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

بمناسبة اليوبيل الفضي .. الأردن يكشف عن سلاح استراتيجي جديد

عدد الأردنيين الذين دخلوا السعودية بتأشيرات سياحية بهدف الحج

دول تمنح تأشيرة عند الوصول للأردنيين

مدير الأمن السعودي:هناك جنسية الأكثر مخالفة للحج‬⁩ بتأشيرات سياحية .. فيديو

السوسنة تتبّع رحلةَ هجرةِ الأردنيين إلى أميركا وتكشف تفاصيل مروعةً ووضعًا قانونيًا معقدًا

اليوبيل الفضي:وصول الملك والموكب الأحمر و الـ drone .. بث مباشر

ضبط رجل يسرق أحذية المصلين في أحد المساجد .. فيديو

مطلوب أعضاء هيئة تدريس في جامعة البلقاء التطبيقية

مهم من الضمان بشأن موعد صرف رواتب المتقاعدين

ماذا هتفت الجماهير الأردنية بالدقيقة 25 من مباراة النشامى .. فيديو

الخدمة المدنية:ناجحون في الامتحان التنافسي .. أسماء

موجة حر جديدة تؤثر على الأردن بهذا الموعد

تجاوزت 46 .. مدينة تسجل أعلى درجة حرارة بالمملكة الجمعة

شاهد قوة النيران والدخان باحتراق سيارة كهربائية .. فيديو

إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا .. فيديو