نقابة المحامين تكرّم الوزير طبيشات

mainThumb

18-12-2010 05:56 PM

كرم مجلس نقابة المحامين الأردنيين السبت وزير الشؤون البرلمانية أحمد طبيشات نقيب المحامين السابق.

واعتبر نائب نقيب المحامين سمير خرفان أن ثقة جلالة الملك ورئيس الحكومة بتعيين طبيشات بمنصب وزير الشؤون البرلمانية هو تكريم لنقابة المحامين ولأعضاء الهيئة العامة.

وأضاف بأن تكريم طبيشات هو سُنّة حميدة انتهجتها النقابة لمن قدموا إنجازات محسوسة وملموسة، ورسالة شُكر وعرفان على الجهود التي قدموها إسهامات في تعزيز دور وعمل النقابة وتركوا بصمات واضحة في مسيرتها المهنية.

من جانبه أكد الوزير أن عمله نقيباً للمحامين على مدى عشرين شهراً هي محطة يفخر بأنها عززت روح العمل المُشترك والفريق الواحد لدى مجلس النقابة، والتسابق للخدمة العامة، برؤى أردنية شامخة تُعانق طموحات جلالة الملك عبدالله الثاني وتعمل على ترجمتها بِحِرفية ومهنية سامية.

وتمنّى على مجلس النقابة أن يواصل المشوار الذي قطعوه معاً في مسيرة العمل لتطور الأداء المهني والعمل على استحداث منهاج جديد لتدريب المحامين بعد أن تزايدت أعدادهم، والعمل الحثيث لإخراج مشروع معهد التدريب إلى حيّز الوجود.

وأكد طبيشات أن الأردن الذي تميّز في الكثير من القطاعات حريص على أن يواكب التطورات العالمية وخاصة ما يتعلّق بالمعهد التدريبي؛ الذي يُشكل حال إنجازه خطوة أردنية متقدمة على المستويين العربي والدولي.

وتحدث خلال حفل التكريم عدد من أعضاء مجلس النقابة، حيث أشادوا بالإنجازات التي حققتها النقابة حتى الآن، واللمسات التي أضافها المجلس الحالي بقيادة طبيشات لمهنة المحاماة.

وسلّم في ختام الحفل نائب النقيب سمير خرفان درع النقابة الى الوزير طبيشات.
"بترا"


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد