مصر .. مفاجأة صادمة بقضية اغتصاب فتاة دار الأيتام

mainThumb

13-06-2019 11:36 PM

السوسنة -  اثارت فتاة مصرية تبلغ من العمر 21 عاما ضجة كبيرة بعد ادائها بتعرضها للاغتصاب من قبل شاب بعد طلاقها من زوجها ورفض دار ايتام استقبالها بحجة انها متزوجة وليست عذراء. 

وبحسب وسائل اعلام مصرية فقد اثارت قضية الفتاة تعاطفا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بجمهورية مصر العربية قبل ان تكشف التحقيقات عن مفاجأة صادمة في القضية .

اقرأ أيضا : ضجة لاحتواء مسلسل اردني على الفاظ نابية ومشاهد مُخلة 

واعترفت "إيمان" فتاة المنصورة اليتمية والتي ادعت تعرضها للاغتصاب بعد طلاقها ورفض دار الأيتام دخولها من جديد بحجة أنها متزوجة  بأنها لم تغتصب وأنها مارست الجنس بقبولها ورضاها مع الشخص الذي ادعت عليه اغتصابها ومعاشرتها معاشرة الأزواج في إحدى الشقق، وفق صحيفة اليوم السابع المصرية . 

اقرأ أيضا : لطيفة باب الحارة تفاجئجمهورها بإطلالة جريئة جدا .. صور 

وكشفت الفتاة انها ادعت تعرضها الاغتصاب بعد إصابتها بنزيف في الرحم، لتجبر الشاب الذي اقامت معه علاقة جنسية  على إيوائها بالزواج منها وتنتقم من الدار التي رفضت استقبالها بعد طلاقها . 

اقرأ أيضا : تطور غير مسبوق مع منى فاروق وشيما الحاج بقضية فيديوهات خالد يوسف 

وكان  مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا  بورود إشارة من مستشفى المنصورة الدولي بوصول فتاة 21 عاما، مقيمة بإحدى قري شربين، مصابة بجرح قطعي خارجي بالمهبل، ادعاء اغتصابها.
 
وبتقنين الإجراءات، ألقي القبض على الشاب المتهم باغتصابها، 23 عاما، وبمواجهته أنكر التهمة المنسوبة إليه، وبتضييق الخناق عليهما أقرت الفتاة بأنها وافقت على الذهاب معه لشقة لعدم وجود مكان للمبيت وقبلت بمعاشرتها جنسيا.
 
 
وكانت الفتاة خرجت من دار الأيتام بالمنصورة منذ حوالي 5 أشهر بعد أن عرض شاب الزواج عليها ولم يستمر زواجهما سوى أيام وانتهى بالطلاق، ورفضت دار الأيتام استقبالها من جديد وتم ايداعها بمركز حماية المرأة ولكنها تركته بإرادتها.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد