الموازرة يلتقي نقيب وأعضاء مجلس نقابة الأطباء

mainThumb

19-12-2010 04:22 PM

أكد مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الموازرة أن قانون ضريبة الدخل المؤقت تم وضعة بهدف إصلاحي للتسهيل على المكلفين ولتحقيق العدالة الضريبية بين جميع فئات المكلفين ولتخفيف العبء الضريبي عن كاهل عدد كبير من المكلفين والمواطنين.

وأكد الموازرة خلال لقائه اليوم الاحد نقيب الأطباء الدكتور احمد العرموطي أهمية التعاون المشترك مع فعاليات القطاع الخاص واللقاءات المستمرة معهم بهدف دراسة وبحث الأمور ذات الاهتمام المشترك والاطلاع منهم على أي ملاحظات وردود فعل أو مقترحات في سبيل تطوير عمل الدائرة.

ورحب بالتعاون مع نقابة الأطباء لحل أي مشاكل أو قضايا عالقة أو قد تعترض قطاع الأطباء مستقبلا وقال" نحرص كل الحرص أن يؤدي كل طبيب ما عليه من التزامات تجاه الدائرة دون زيادة أو تدخل من الدائرة والعاملين فيها مبديا استعداد الدائرة لتسهيل الإجراءات على الأطباء ومنها تقسيط المبالغ المترتبة عليهم وتقديم النصح والإرشاد لهم والإجابة على استفساراتهم المختلفة".

وأشار الى أن الدائرة تحرص اشد الحرص على أن تربطها مع نقابة الأطباء والقطاع الطبي والأعضاء علاقة طيبة يسودها التعاون والاحترام المتبادل من قبل جميع العاملين في الدائرة وخاصة المدققين الذين نحرص على توجيههم للتعاون مع الأطباء واحترام خصوصية المرضى والمراجعين لعياداتهم أثناء عمليات الزيارات الرسمية التي يقومون بها لعياداتهم.

وأشار ايضا إلى انه سيكون هناك تناغم بين الإدارة الضريبية والإصلاح الذي اشتمل علية القانون وسيكون هناك نقلة نوعية في التعامل مع المكلفين كافة وسيلمس المكلفين هذه النقلة من خلال تعاملهم وتماسهم المباشر مع جميع العاملين في الدائرة.

وأبدى الموازرة استعداد الدائرة للتعاون مع جميع المكلفين في تقديم النصح والإرشاد والتوجيه والمشورة حيث ستقوم الدائرة بعقد لقاءات ومحاضرات توعوية بهدف شرح أحكام القانون والإجابة على استفسارات المكلفين وقال" أن أبواب مكتبة مفتوحة لاستقبال أي شكوى حول أي ممارسات خاطئة تنجم عن العاملين في الدائرة.

من جهته قال العرموطي أنه حريص على أن يؤدي كل طبيب حق الوطن عليه كاملا مؤكدا في نفس الوقت أن أي كشف أو معلومات يقدمها الطبيب للدائرة يجب الأخذ بها كما جاءت من الطبيب إلى أن يثبت عكسها مرحبا بالتعاون المثمر والمستمر مع دائرة ضريبة الدخل والمبيعات لحل أي مشاكل تعترض الأطباء.

وأضاف أن النقابة تتطلع الى تعاون المقدرين مع الاطباء وتحسين معاملتهم اثناء الزيارات الرسمية التي يقومون بها الى عيادات الاطباء.

وقال انه سيتم لقاء الأطباء والاطلاع منهم على أي ملاحظات أو مشاكل عالقة مع الدائرة حتى يتم بحثها بشكل رسمي والعمل على حلها ما أمكن .

وأكد الجانبان ضرورة التزام شركات التامين باقتطاع الضريبة على المبالغ المدفوعة فعليا للأطباء وليس على المبالغ المطالب بها من قبلهم .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد