عشائر بني حسن تستنكر " فتوى أفغانستان "

mainThumb

21-12-2010 01:04 PM

استنكر ملتقى عشائر بني حسن في الزرقاء الفتوى الصادرة عن الحركة الاسلامية التي حرمت فيها المشاركة بالتعاون مع قوات التحالف في افغانستان والتي تعرف  بـ " فتوى افغانستان " .



وأشاد الملتقى في بيان اصدره بدور القوات المسلحة الاردنية في كل أصقاع المعمورة الذي يحفظ السلم ويداوي الجراح وينتصر للأطفال والنساء العزل ويعيد للدم البشري قيمته أينما كان .



وفيما يلي نص البيان :

 

الحمد لله الذي وهبنا نحن الأردنيون وطنا" عزيزا" هو الأردن وجعله واحة أمن واستقرار ومنارة علم ومقصد كل مظلوم أو محروم وعونا"وسندا" لكل مريض أو طريد أو مشرد.. الحمد لله الذي جعل بيننا مودة ورحمة وأنعم علبنا بسلالة أطهر الخلق آل هاشم الغر الميامين ليكونوا ولاة أمرنا وحماة ديارنا، حيث حملوا رسالة الثورة العربية الكبرى وأبوا إلا أن يحمل جيشنا اسم (الجيــــــــش العربــــــي) ليكون جيشا" للأمة العربية جمعــــــــــاء.

 

لقد أساءنا نحن أبناء ملتقى عشائر بني حسن في الزرقاء وأبناء عشائرنا الأبية كافة الإساءات التي تحاول النيل من الوطن وقواته المسلحة ودوره الإنساني؛ فجيشنا العربي (القوات المسلحة الأردنية) منتشر في كل أصقاع المعمورة يحفظ السلم ويداوي الجراح وينتصر للأطفال والنساء العزل ويعيد للدم البشري قيمته أينما كان، والمستشفيات العسكرية الأردنية في الفلوجة والضفة الغربية وغزة هاشم وأفغانستان هي خير دليل على الدور الإنساني الذي يقوم به الجيش العربي دون تمييز مذهبي أو طائفي.. نعم هذه هي رسالة الإسلام السمحة ورسالة عمان، ناهيك عن المساعدات الغذائية والعينية التي تصل إلى العديد العديد من منكوبي ومحتاجي العالم.. إن أصحاب الفتاوي كان الأولى بهم أن يفتوا قبلا" بتحريم الاقتتال بين الإخوة وينبذوا انقسام الأمة أو يشمروا عن سواعدهم لدعم الإنسانية؛ فأطفال غزة والفلوجة ورام الله والكثير من أطفال المسلمين والعالم بأمس الحاجة إلى غذاء يسد جوعهم ودواء يخفف آلامهم.. ولا يمكن لهذا الزبد الذي يطفوا على السطح هنا وهناك أن ينتقص من دور مواطن أو يشكك بوطن فقط ليسجل موقفا" على شاشة فضائية.. وإننا نحن عشائر بني حسن الذين قدمنا للأمة العربية وفلسطين الشهيد تلو الشهيد نعاهد الوطن والملك أن نبقى على الدوام في خندق الوطن والأمة.. غضب من غضب ورضي من رضي.


عـــــــاش الملك وعـــــــاش الأردن وعـــــــاشت قواتنا المسلحة الباسلة


ملتقى عشــــــــــائر بني حســـــــــــن- الزرقـــــــــــــــاء 20/12/2010



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد