نسرين طافش بإطلالة مثيرة وحديث عن الفقر ! .. شاهد

mainThumb

10-08-2019 08:36 PM

السوسنة – أطلت النجمة السورية نسرين طافش على متابعي حسابها في انستغرام عبر صورة جديدة أحدثت جدلا بينهم . 
 
وارتدت نسرين طافش ثوبا أصفر فضفاضا ومشقوق الجانب(كاش مايوه) ما كشف عن ساقها وعرّضها لانتقادات بعض محبيها . 
واعتمدت نسرين طافش تسريحة شعر بسيطة تمثلت بضم شعرها في عقدة واحدة ما يتناسب مع المكياج الخفيف الذي ظهرت به ومع المكان الشاطئي الذي تتواجد فيه . 
 
وكانت نسرين طافش قد اعتمدت مظهرا جديدا حيث صبغت شعرها باللون الأشقر ، وصففته على شكل جدائل طويلة (ضفائر الراستا الافريقية ) . 
 
 
وأرفقت نسرين طافش الصورة بتعليق اقتبسته من الفيلسوف الهندي أوشو حيث يقول :  " أؤمن دوماً أنه لا يوجد إلا نوع واحد من الفقر في هذا العالم ، وهو عدم القُدرة على الحُب " . 
 
وحظيت صورة نسرين طافش بأكثر من 100 ألف إعجاب من محبيها خلال الساعات الاولى لنشرها ، كما عبّر الكثيرون عن إعجابهم بجمالها وتغنوا بأناقتها ووجّهوا لها العديد من الأسئلة حول أعمالها المقبلة وأحوالها . 
 
 
من جهة أخرى عاتب اخرون نسرين طافش على الجرأة التي تتصف بها ملابسها مشيرين الى أنها من الفنانات المتميزات واللائي أثبتن جدارتهن وكفاءتهن في الدراما السورية والعربية عموما وليست بحاجة لتسويق نفسها من خلال إطلالات جريئة تثير الجدل ، وفق قولهم . 
 
يشار الى أن نسرين طافش طرحت مؤخرا أول أغنيات ألبومها الجديد "الحلوة"، وهي باللهجة المصرية وكتب كلماتها مصطفى حسن، ومن ألحان بلال سرور، وتوزيع ومكساج هاني يعقوب.
 
وقد نالت اغنية نسرين طافش إعجاب الكثيرين وحقّقت مشاهدات عالية عبر اليوتيوب ووصفها الكثيرون بالاغنية الجميلة والمليئة بالإيجابية . 
 
ومن كلمات الاغنية : الحلوة حلوة في أي هدوم / إن شاءالله تكون صاحية من النوم / جدعة وأصيلة وعشرة تدوم / معاها تعيش لو بالبدروم / وحتبقى العيشة حلوة " .  
 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد