اتفاقية بين زين وجامعة البترا

mainThumb

24-01-2011 05:41 PM

وقعت شركة زين اتفاقية شراكة مع جامعة البترا تتضمن طرح خدمة الانترنت السريع في جميع كليات الجامعة.

وحسب بيان صحافي عن زين الاثنين فان الاتفاقية التي وقعها رئيسها التنفيذي الدكتور عبد المالك الجابر وعن جامعة البترا رئيسها الدكتور عدنان بدران تاتي انطلاقا من حرص الشركة على دعم القطاع التعليمي والقائمين عليه حيث تقوم زين بإطلاق مبادرات للوصول إلى جميع الجامعات في المملكة.

 وشدد الجابر على التزام زين بالإسهام بدور فاعل في دعم القطاع التعليمي سواء من خلال المبادرات المتعلقة مباشرة بدعم العملية التعليمية أو عبر تقديم خدمات ومزايا لخدمة هذا القطاع الرئيسي في المملكة مبينا ان هذه الخدمات تعمل على تعزيز مسيرة العمل الأكاديمي وتحسين أداء الكوادر الإدارية العاملة في خدمة العملية التعليمية والتربوية.

وبين الجابر ان الشركة تنظرالى الجامعات باهتمام كبير لما لها من دور أساسي في تخريج جيل متعلم وكفؤ من الشباب الذين يمثلون غالبية أبناء المجتمع.

 واكد الدكتور بدران ان الجامعة ومن خلال الاتفاقية ستقوم بدعم البنية التحتية من أجل دعم التعلم الإلكتروني والتعلم المفتوح والاستخدام الكامل المفتوح لجميع الطلبة والأكاديميين والإداريين في الجامعة، لتشبيك مع المواقع الإلكترونية العالمية في الحصول على المعلومات، وتطوير الخدمات الإلكترونية في التدريس والبحث العلمي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد