الهـاشـمـيـة تزيد رواتب العاملين 20 ديناراً

mainThumb

27-01-2011 02:13 PM

 قررت رئيسة الجامعة الهاشمية الدكتورة رويدا المعايطة زيادة رواتب جميع العاملين في الجامعة من أعضاء هيئة تدريس وموظفين وعمال مياومة، عشرين دينارا اعتبارا من بداية هذا العام.

 

  وقالت الدكتورة المعايطه: إن واجبنا جميعا أن نمتثل لتوجيهات ورؤى جلالة القائد الذي يعمل ليلا نهارا من اجل تحسين مستوى معيشة المواطن وهو ما عبر عنه جلالته وما سعى إلى تحقيقه وتكريسه في المشهد الأردني منذ اليوم الأول لتسلمه سلطاته الدستورية . والتي انصبت عليها الجهود الدءوبة والموصولة التي بذلها ويبذلها جلالته على أكثر من صعيد داخلي وخارجي في الآن ذاته.


  وثمنت المعايطه سلسلة الإجراءات والقرارات الأخيرة التي اتخذتها الحكومة والتي تركزت بمجملها على حماية الطبقة الوسطى والفقيرة لتمكين هذه الفئات والشرائح العزيزة من أبناء شعبنا من تلبية متطلبات الحياة الكريمة  ومواجهة الأعباء الإضافية التي فرضتها وتيرة ارتفاع الأسعار على المستوى العالمي.مشيرة الى أن هذه الخطوات العملية السريعة التي أعلنت عنها الحكومة قد لاقت استحسانا كبيرا من المواطن الأردني الذي أبدى ارتياحاً عميقاً وتقديراً كبيرا لمثل هذه القرارات التي من شأنها مساعدته في تأمين مستلزمات ومتطلبات حياته اليومية.

 

  يشار إلى أن هذه الزيادة هي الثانية التي يحصل عليها موظفو الجامعة الهاشمية خلال اقل من شهرين وهو ما أعربت عنه الدكتورة المعايطه بأملها الكبير أن ينعكس ذلك بصورة ايجابية على أن ينهض كافة العاملين في الجامعة بمسؤولياتهم تجاه جامعتهم ووطنهم وذلك بالعمل فريقا واحد لزيادة الإنتاج والإسهام إلى حد كبير في رفد العملية التعليمية وتعزيز قيم المحبة والانتماء والولاء في نفوس أبنائنا .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد