الملك يتلقى برقيات تهنئة بعيد ميلاده

mainThumb

29-01-2011 05:43 PM

تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني برقيات تهنئة بمناسبة عيد ميلاد جلالته الميمون من عدد من قادة الدول الشقيقة والصديقة.

وعبر قادة هذه الدول عن أطيب التهاني والتبريكات لجلالته بهذه المناسبة الوطنية الطيبة داعين المولى جلت قدرته أن يعيدها على جلالته وهو يتمتع بموفور الصحة والعافية وعلى الشعب الأردني وقد تحقق له المزيد من التقدم والازدهار.

 كما تلقى جلالته برقيات تهنئة مماثلة من رئيس الوزراء ورئيس مجلس الأعيان ورئيس مجلس النواب ورئيس المجلس القضائي وقاضي القضاة إمام الحضرة الهاشمية، ومفتي عام المملكة، ورئيس هيئة الأركان المشتركة ومديري المخابرات العامة والأمن العام وقوات الدرك والدفاع المدني، والمؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء وممثلي الفعاليات الرسمية والشعبية.

 وأعرب مرسلو البرقيات عن اعتزازهم بقيادة جلالته لمسيرة النمو والتقدم وبناء الأردن القوي الذي ينعم أبناؤه بالأمن والاستقرار والحياة الكريمة، مثمنين شجاعة وحكمة جلالته وما تحقق في عهده من نهضة ومنجزات في جميع المجالات.


وقالوا بكل مشاعر الفخر والفرح والسرور نستقبل مناسبة عيد ميلادكم الميمون، ونحن نتطلع مع جلالتكم إلى غد مشرق بعون الله يستشعره الأردنيون انجازا وعطاء موصولا، وعملا موشحا بالصبر والانتماء تحقيقا لرفعة الوطن وتوفير سبل العيش الكريم لكل أبنائه.

 وأضافوا لقد أصبح الأردن المنيع بأصالته وتاريخه الأنموذج الذي يشار إليه بفضل قيادتكم وحكمتكم والدور الكبير الذي تضطلعون به وتجسدونه عملا دؤوبا وقيادة رشيدة ومستنيرة أرست مزيدا من العلاقات المتميزة للأردن مع أشقائه العرب وأمته الإسلامية وأصدقائه في كل أرجاء العالم.

 وأكدوا أن شعبكم الوفي على امتداد مساحة الوطن العزيز يقف هذه الأيام وهو يحتفل بهذه المناسبة الغالية باعتزاز وفخار كبيرين أمام انجازاتكم الوطنية المشهودة ومواقفكم القومية المشرفة، يستلهم من جلالتكم معاني العزم والإرادة والعمل الموصول لتعزيز دعائم البناء الوطني وتوفير كل أسباب المنعة والرخاء والانتقال بالأردن إلى عصر جديد من التقدم والازدهار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد