منح تصاريح لخطي سرفيس في عمان

mainThumb

06-02-2011 03:13 PM

قررت أمانة عمان منح تصاريح لخطي سرفيس المهاجرين القيسية والمهاجرين وادي السير للوصول الى ساحة النافورة ومجمع وادي السير حتى نهاية الشهر الحالي، على ما افاد مدير دائرة عمليات النقل العام عبدالرحيم وريكات.

 وقال الوريكات انه "تم منح تصاريح مؤقتة لتحويل خط سرفيس القيسية للعمل على خط وادي السير مع الباصات العاملة على هذا الخط على أن تكون نهاية الخطوط التقاء شارع علي بن ابي طالب مع شارع عمر مطر، قرب ساحة النافورة، شريطة الإلتزام بوقوف الباصات والسرفيس حسب الشواخص المرورية التي سيتم تركيبها في الموقع .

وبين وريكات خلال لقائه صباح الاحد ممثلين عن مشغلي وسائقي الخطين بحضور نقيب أصحاب السيارات العمومية أحمد ابو حيدر، أن هذا القرار اولي تم الاتفاق عليه بعد الاستماع الى مطالبهم والتوصل الى قرار يحقق مصلحة كافة الاطراف ويتم تنفيذه بالتنسيق مع دائرة السير خلال هذه الفترة، وسيخضع للدراسة والتقييم حيث أن التصاريح مؤقتة لتنفيذ هذا القرار وليست دائمة.

وأكد أن إدارة عمليات النقل العام ستقوم خلال هذه الفترة بدراسة العديد من البدائل فيما يتعلق بهذا الموضوع حيث تم الطلب من كافة الاطراف تقديم مقترحاتهم لدراستها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد