الفعاليات الشعبية والرسمية تواصل احتفالاتها بعيد ميلاد الملك

mainThumb

13-02-2011 06:20 PM

واصلت الفعاليات الشعبية والرسمية في محافظات المملكة الاحد احتفالاتها بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني التاسع والاربعين


واشاد المحتفلون بالانجازات التي تحققت للملكة على مختلف الصعد في عهد جلالته الميمون


ففي الزرقاء نظمت الفرقة الاردنية للفنون المسرحية اليوم على مسرح الملك عبدالله الثاني الثقافي حفلا فنيا ثقافيا بهذه المناسبة بحضور رئيس غرفة تجارة الزرقاء جمال حجير.


واشتمل الحفل على فقرات الزجل الشعبي وقصائد قدمها الشاعران خالد الزواهرة وباسم الصروص، اضافة الى اغان وطنية قدمها المطربان عبدالله العجرمي وعلاء عبدالل


كما اشتمل الحفل على دبكات واهازيج وطنية ومعرض للمنتجات الاردنية وازياء شعبية


وحضر الحفل النائب سمير العرابي ومدير ثقافة الزرقاء نعيم حدادين وجمع كبير من وجها وابناء الزرقاء.


وفي الطفيلة اقامت الفعاليات الشعبية والرسمية والشبابية والتربوية احتفالا بالمناسبة الوطنية اشتمل على مسيرة شعبية جابت شوارع المدينة ومهرجانا خطابيا في قاعة مركز الملكة رانيا العبدالله.


وعبر المشاركون في المسيرة الوطنية عن اعتزازهم بالقيادة الهاشمية الملهمة وحملوا الأعلام الأردنية وصور جلالته ويافطات تشتمل على مضامين الولاء والانتماء للوطن من مختلف عشائر المحافظة.


وتقدم المسيرة محافظ الطفيلة سليم الرواحنة ورئيس بلديتها المهندس خالد الحنيفات ورؤساء البلديات في المحافظة ورئيس جامعة الطفيلة التقنية، واعضاء المجلسين التنفيذي والاستشاري، وجمع من شيوخها ووجهائها وطلبة المدارس والمراكز الشبابية ونساء وأطفال.


واشتمل الحفل على قصائد قدمها الشاعر عبدالله القرارعة ومجموعة من الاطفال وفقرات فنية قدمتها فرقة جبال الطفيلة تغنت بالوطن والقائد.


وعبر المتحدثون، العين محمد الصقور ورئيس بلدية بصيرا ممدوح الرفوع والمواطن نضال الزغايبه والشيخ توفيق أبو جفين باسم مختلف الفعاليات عن فرحهم  بعيد ميلاد جلالته الميمون الذي يشكل نقطة مضيئة في مسيرة البناء والتطور والنماء للدولة الأردنية، مشيرين الى مسيرة الإصلاح الشامل الذي يقوده جلالته لتحقيق أماني وتطلعات الأردنيين بالارتقاء بمؤسسات الدولة ومؤسسات المجتمع المدني نحو الإنجاز والإبداع ومنح الفرص للجميع


وأكد رئيس بلدية الطفيلة الكبرى ان الاحتفال الذي جاء بتنظيم من البلدية ومشاركة مختلف فعاليات المحافظة جاء تجسيدا لمعاني الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية الملهمة.


وفي عجلون نظمت الفعاليات الشعبية والرسمية احتفالا بحضور محافظ عجلون فيصل القاضي



 واشتمل الاحتفال على كلمات لرئيس اللجنة الشعبية عرب الصمادي ونبيهة السمردلي عن القطاع النسائي والمهندس يحيى القضاة عن النقابات المهنية وعن البلديات رئيس بلدية كفرنجة فوزات فريحات وعن هيئة شباب كلنا الأردن وعد بني عطا اكدوا فيها ولاءهم للعرش الهاشمي.


واستذكروا ما وصل اليه الاردن من تقدم وازدهار وتطور في مختلف مناحي الحياة مشيرين الى مكارم جلالة الملك التي طالت مختلف القطاعات والبنى التحتية.


واشتمل الاحتفال على اوبريت الوفاء لفرقة مركز شابات عجلون النموذجي وفقرات فنية وفلكلورية واغان وقصائد شعرية ودبكات واهازيج وطنية قدمتها فرقة كفرنجة للفنون الشعبية وفرقة الاذاعة الاردنية والشاعر الشعبي ذيب البعول والمطربان طلال عناب ومحمد بني فواز . بترا


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد