استشهاد خمسة فلسطينيين في عمليات توغل اسرائيلي بقطاع غزة

mainThumb

23-05-2008 12:00 AM

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين اليوم الى خمسة شهداء فيما اصيب ثمانية اخرون بجراح خلال عملية توغل وغارة نفذهما جيش الاحتلال الاسرائيلي في مناطق مختلفة من قطاع غزة .واستشهد ثلاثة من هؤلاء خلال تصديهم لقوات من جيش الاحتلال التي توغلت فجر اليوم في منطقة الفخاري شرق مدينة خان يونس وذلك بعد ان اطلقت مروحية اسرائيلية صاروخا نحوهم في هجوم اصيب فيه عدد اخر من المواطنين .

وقال شهود عيان فلسطينيون "ان طواقم الاسعاف الفلسطينية عثرت على جثث الشهداء الثلاثة بعد انسحاب قوات الجيش من المناطق التي كانت قد توغلت فيها واعتقلت خلالها نحو 15 فلسطينيا".

من جهتها اعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي في بيان لها ان اثنين من عناصرها استشهدا صباح اليوم في غارة اسرائيلية استهدفتهما قرب منطقة مقبولة شرق مخيم البريج حينما كانا يهمان بزرع عبوة ناسفة على الشريط الحدودي.

وذكرت السرايا في البيان "ان الشهيدين كانا يحاولان زرع عبوة ناسفة قبل ان يشتبكا مع قوة اسرائيلية خاصة في الوقت الذي قصفتهما طائرة اسرائيلية بصاروخ اصابهما بشكل مباشر ادى لاستشهادهما".وكانت قوات من جيش الاحتلال الاسرائيلي بدأت صباح اليوم توغلا محدودا شرق مخيم البريج بتقدم للقوات الخاصة تلاها تقدم للآليات مسافة تقدر بمئات الأمتار.

وكان الجيش الاسرائيلي اعلن اليوم ان احد جنوده اصيب في اشتباك مع نشطاء فلسطينيين بالقرب من الحدود الفاصلة بين قطاع غزة واسرائيل./ وكالات /



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد