ديوكوفيتش يسقط فيدرر مجددا ويتوج ببطولة دبي

mainThumb

27-02-2011 04:33 PM

وجه لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش صدمة جديدة إلى منافسه السويسري روجيه فيدرر المصنف الأول على العالم سابقا وبدد آماله في استعادة لقب بطولة دبي البالغ مجموع جوائزها 6ر1 مليون دولار بالتغلب عليه 6/3 و6/3 السبت في المباراة النهائية للبطولة.


وتوج ديوكوفيتش المصنف الثالث على العالم والمصنف الثاني للبطولة بلقب البطولة للعام الثالث على التوالي ليحقق الحلم الذي راوده قبل بداية البطولة الحالية والذي اعتبره البداية الحقيقية لموسمه الحالي على الرغم من فوزه بلقب بطولة أستراليا المفتوحة في كانون الثاني/يناير الماضي.


وفشل فيدرر المصنف الثاني على العالم والمصنف الأول للبطولة في استعادة لقب البطولة التي فاز بها أربع مرات سابقة كما سقط مجددا أمام ديوكوفيتش الذي أطاح به من الدور قبل النهائي لبطولة أستراليا المفتوحة الشهر الماضي.


والفوز هو الثامن لديوكوفيتش مقابل 13 هزيمة في المباريات التي جمعته مع فيدرر.


وحرم ديوكوفيتش منافسه السويسري من الفوز باللقب الثاني له في الموسم الحالي حيث تجمد رصيد فيدرر من الألقاب في الموسم الحالي عند لقب واحد فقط أحرزه في بطولة قطر المفتوحة مطلع الشهر الماضي.


وحقق ديوكوفيتش بذلك الفوز الخامس عشر على التوالي في مبارياته ببطولة دبي كما نجح في تحقيق أفضل سلسلة انتصارات متتالية له في مسيرته الرياضية حيث كان الفوز هو الرابع عشر على التوالي له وذلك منذ فوزه في نهائي بطولة كأس ديفيز في كانون ثان/يناير الماضي.


كما أحرز ديوكوفيتش اللقب العشرين له في مسيرته الرياضية ببطولات رابطة اللاعبين المحترفين.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد