اتحاد الكرة يثبت نتيجة مباراة الاهلي امام الرمثا

mainThumb

02-03-2011 03:01 PM

رد اتحاد كرة القدم الاربعاء الاستئناف الذي تقدم به نادي الاهلي بشأن مباراته امام الرمثا بدوري المحترفين، وقام بتثبيت النتيجة التي انتهت اليها المباراة وهي التعادل 1-1.


ووفق الموقع الرسمي لاتحاد الكرة اليوم فان نص رد الاتحاد جاء على النحو التالي: ( بشأن كتابكم والمتضمن استئنافكم على القرار الصادر من اللجنة التأديبية والقاضي برد الاعتراض على نتيجة مباراتكم مع نادي الرمثا والتي جرت بتاريخ 2011/2/19 ضمن بطولة دوري المناصير للمحترفين.


وبالتدقيق: تقرر لجنة الاستئناف قبول الاستئناف شكلاً لتوفر الشروط القانونية من حيث المدة ودفع الرسم ومن خلال استعراضها لموضوع الاستئناف وأسبابه فإن ناديكم كان قد اعترض لدى الاتحاد على نتيجة مباراتكم مع نادي الرمثا بحجة اشتراك اللاعب حمزة الدرادرة بالرغم من حصوله على الانذار الثالث خلافاً لاحكام المادة 1/6/26 من التعليمات العامة، وحيث أن نادي الرمثا سبق وأن استفسر من الاتحاد حول مشاركة اللاعب حمزة الدرادرة مع فريقه قبل مباراته مع ناديكم عملاً بالمادة 8/26 من التعليمات العامة والتي تنص على أن الاندية مسؤولة عن تسجيل ومتابعة لاعبيها ويحق لها الاستفسار رسمياً من الاتحاد على عدد الانذارات بكتاب خطي.


وحيث أن ادارة الاتحاد قد أجابت نادي الرمثا على صحة مشاركة اللاعب المذكور ضمن فريقه في هذه المباراة خلافا لأحكام المادة 4/5/28 من التعليمات العامة، حيث أن ادارة الاتحاد مجانبة الصواب بموافقتها على مشاركة اللاعب المذكور.


وكان عليها ايقاع عقوبة المنع من المشاركة عملاً بالمادتين 1/6/26 و4/5/28 من التعليمات العامة للاتحاد ونتيجة لهذه الموافقة فقد جنبت نادي الرمثا مخالفة اشراك اللاعب ضمن تشكيلة فريقه في المبارة التي جرت مع ناديكم.


وتأسيساً على ما تقدم قررت لجنة الاستئناف بالاجماع: - انزال عقوبة المنع لمباراة واحدة بحق اللاعب حمزة الدرادرة عملاً بالمادة 1/6/26 والمادة 4/5/28 من التعليمات العامة 2011/2010.


- المصادقة على قرار اللجنة التأديبية من حيث النتيجة التي توصلت اليها باعتماد نتيجة المباراة بين ناديكم ونادي الرمثا (1/1) دون الأخذ بالاسباب التي استندت اليها في قرارها .


- رد الاستئناف المقدم من قبل ناديكم).


يشار الى ان الاهلي طالب باعتباره فائزا في مباراته امام الرمثا لمشاركة الدردور في المباراة وهو يحمل 3 انذارات.بترا


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد