جاتوزو "العصبي" يقود ميلان للفوز على اليوفي في الكالتشيو

mainThumb

06-03-2011 03:40 PM

سيكون للاعب وسط ميلانو جينارو جاتوسو الان مشجعين يتحدثون عن مهارته في كرة القدم وليس عصبيته بعدما سجل هدفا نادرا ليمنح فريقه متصدر دوري الدرجة الاولى الايطالي الفوز 1-صفر على مضيفه يوفنتوس ويزيد الفارق مع أقرب ملاحقيه الى ثماني نقاط يوم السبت.


وأحرز جاتوسو أول هدف له هذا الموسم في الدوري عندما فاجأت تسديدته جيانلويجي بوفون حارس يوفنتوس في منتصف الشوط الثاني.


وسيبدأ جاتوسو تنفيذ عقوبة الايقاف خمس مباريات على الصعيد القاري عندما يحل ميلانو ضيفا على توتنهام هوتسبير الانجليزي يوم الاربعاء في دور الستة عشر لدوري أبطال اوروبا بعد نطحة وجهها الى مساعد مدرب الفريق اللندني جو جوردان في مباراة الذهاب التي خسرها الفريق الايطالي 1-صفر.


وقال جاتوسو البالغ عمره 33 عاما لمحطة سكاي التلفزيونية بينما يتطلع فريقه ميلانو لاحراز لقب الدوري لاول مرة منذ 2004 "لا يزال الطريق طويلا لكن هدفي مهم للغاية."


وأضاف "في بعض الاحيان يضطر المدرب لايقاف التدريب بسبب وجود حماس شديد. في كل مرة تكون هذه الاجواء موجودة بيننا نفوز بالدوري."


واستحق ميلانو الفوز وأهدر زلاتان ابراهيموفيتش فرصة جيدة مبكرا بينما نادرا ما هدد يوفنتوس مرمى منافسه.


وسيكون بوسع انترناسيونالي حامل اللقب الذي يقوده ليوناردو مدرب ميلانو السابق تقليص الفارق مع الصدارة الى خمس نقاط مجددا قبل عشر جولات على نهاية الموسم في حالة فوزه على جنوة يوم الاحد.


وستضع هزيمة يوفنتوس الثالثة على التوالي المدرب لويجي ديل نيري تحت ضغط هائل في موسم كانت الامال فيه معقودة على اعادة الحياة الى النادي صاحب أكبر شعبية في ايطاليا بعد حصوله على المركز السابع الموسم الماضي.


وذكرت بعض التقارير الاعلامية قبل اللقاء ان المدرب قد تتم اقالته اذا خسر أمام المنافس التقليدي ميلانو وبقي في المركز السابع.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد