الامير علي يلتقي رؤساء اندية المحترفين في كرة القدم

mainThumb

06-03-2011 04:02 PM

شدد سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، على ضرورة تطبيق تعليمات الاتحاد في مختلف القضايا، معتبرا ان الجميع تحت مظلة اتحاد الكرة وتعليماته.


جاء ذك خلال الاجتماع الذي عقده سموه مساء السبت في منزله مع رؤساء اندية المحترفين الاثني عشر، وتم فيه التطرق الى جميع الامور والقضايا التي تهم شؤون كرة القدم المحلية وتكفل لها مواصلة البحث عن نتائج متميزة.


وشدد سموه على ضرورة الالتزم بالتعليمات وتطبيقها، معرجا على موضوع تغيب فريق الاهلي امام الحسين اربد بدوري المحترفين امس، مطالبا بتطبيق ما تنص عليه التعليمات من اعتبار الاهلي خاسرا وتطبيق ما يأتي من تعليمات تحت بند الفريق المتغيب عن مباريات الدوري.


وطرح رؤساء اندية الفيصلي والوحدات والرمثا والحسين اربد وكفرسوم واليرموك والعربي ومنشية بني حسن وشباب الاردن والجزيرة والاهلي امام سموه العديد من القضايا التي تهم كرة القدم وبعض المشاكل التي يواجهونها في الدوري، حيث استمع سموه الى طروحات رؤساء الاندية الذين اكدوا اعتزازهم بقيادة سموه لكرة القدم الاردنية نحو التالق وبدور سموه في قيادة الكرة الاردنية خلال الفترة الماضية نحو تحقيق العديد من الانجازات.


ومن القضايا التي تم مناقشتها خلال الاجتماع موضوع التحكيم، حيث شدد سموه على ضرورة الاستفادة من خبرة الحكام المتقاعدين من مختلف مناطق المملكة للارتقاء بهذا الجانب في كرة القدم خاصة وان التحكيم يعتبر احد الاركان المهمة في اللعبة.


كما شكى رؤساء الاندية من عدم توفر الدعم المادي الكافي للاندية للايفاء بمتطلبات الاحتراف، الامر الذ دفع سموه لتاييد فكرة تنظيم زيارة الى رئاسة الوزراء للبحث عن الية لتقديم الدعم للاندية من قبل الحكومة.


كما تضمن اللقاء طرح العديد من المواضيع التي تهم كرة القدم.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد