فينجر يؤكد مشاركة فانبيرسي وفابريجاس في موقعة برشلونة

mainThumb

08-03-2011 12:06 PM

ارسنال أنباء مشجعة يوم الاثنين عندما قرر المدرب ارسين فينجر ضم روبن فان بيرسي الى تشكيلة الفريق لمباراته أمام برشلونة في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم وقال ان فرانسيسك فابريجاس "من المرجح بنسبة 90 بالمئة" أن يشارك في اللقاء الذي سيقام بملعب نو كامب يوم الثلاثاء.


وفاز ارسنال على برشلونة 2-1 في لقاء الذهاب بدور الستة عشر وكان من المتوقع أن يغيب المهاجم الهولندي فان بيرسي عن لقاء الاياب بسبب اصابة في الركبة عانى منها في نهائي كأس رابطة الاندية الانجليزية الاسبوع الماضي بعدما قال فينجر ان اللاعب سيبتعد عن الملاعب لمدة ثلاثة اسابيع على الاقل.


لكن فان بيرسي تدرب مع فريقه الانجليزي يوم الاثنين وانضم الى تشكيلة تضم 19 لاعبا سيتم تقليصها الى 18 لاعبا قبل المباراة أمام بطل اسبانيا.


وكان فابريجاس يكافح للتخلص من اصابة في العضلة الخلفية للفخذ لكن فينجر قال انه يتوقع ان يتعافى قائد الفريق.


وقال فينجر "سيخضع فابريجاس لاختبار اخير اليوم.. من المرجح بنسبة 90 بالمئة أن يسافر مع الفريق وأن يكون لائقا."


واضاف "هذا شيء حيوي بالنسبة لنا لانه لاعب مهم في الربط بين خطي الهجوم والدفاع. انه ايضا قائد الفريق ولذلك نريده ان يشارك معنا في اللقاء."


وغاب فابريجاس وفان بيرسي عن لقاء الاياب بين الفريقين في دور الثمانية لدوري ابطال اوروبا بملعب نو كامب الموسم الماضي عندما انتصر برشلونة 4-1 ليفوز 6-3 في مجموع المباراتين.


وقال فينجر ان لاعب الوسط جاك ويلشير الذي أُصيب في الكاحل خلال مباراة انتهت بالتعادل بدون أهداف مع سندرلاند يوم السبت الماضي سيكون لائقا للعب لكن اليكس سونج استبعد من التشكيلة بسبب اصابة في الركبة.


وسيغيب الجناح ثيو والكوت عن لقاء برشلونة ايضا بسبب اصابة في الكاحل.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد