انتداب عدد من الموظفين للعمل في مكافحة الفساد

mainThumb

22-03-2011 03:24 PM

انتدبت بعض الدوائر الرسمية موظفين لديها للعمل لدى هيئة مكافحة الفساد.

وقال رئيس الهيئة سميح بينو ان الهيئة استعانت بكل من ديوان المحاسبة والبنك المركزي ووزارة الاشغال العامة والاسكان ومديرية الامن العام لرفدها بعشرين موظفا وذلك لتمكينها من اداء مهامها، ومن اهم هذه الوظائف مدققون ومحللون ماليون واقتصاديون ومهندسون مدنيون وفنيو انظمة معلومات.

 اما ما تبقى من الوظائف الضرورية لعمل الهيئة والمدرجة في جدول تشكيلات الهيئة فقد تم اليوم الاعلان في الصحف عن حاجة الهيئة لشغل خمس وظائف في مجال تدقيق الحسابات القانونية وهندسة الشبكات وادارة الاتصال والتطوير المؤسسي والموارد البشرية.

 كما تعمل الهيئة حاليا على تأسيس وبناء قاعدة بيانات يستند اليها عند اجراءات التحقيق وتطوير اليات حديثة لتلقي شكاوى المواطنين المتعلقة بقضايا الفساد اضافة الى انشاء مختبرات متخصصة داخل الهيئة لتمكينها من الحصول على المعلومات اللازمة للكشف عن قضايا الفساد.

 يشار الى انه وخلال زيارة جلالة الملك عبدالله الثاني الى الهيئة ولقائه رئيس واعضاء مجلسها عرض رئيس الهيئة سميح بينو امام جلالته ابرز محاور عمل الهيئة في مختلف القطاعات وخططها لتطوير ادائها، واشار الى جملة من المطالب التي تحتاج اليها الهيئة لاداء مهامها من بينها زيادة الكوادر البشرية في الهيئة لاسيما وان العديد من القضايا تحتاج الى مراجعات وتدقيقات محاسبية وفنية.

 ووجه جلالة الملك خلال اللقاء الحكومة لتقديم جميع اشكال الدعم والتسهيلات اللازمة للقيام بدورها بافضل السبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد