المعايطة يعترف بوجود اخطاء ادارية في اتحاد نقابات العمال

mainThumb

26-05-2011 11:32 AM

اعترف رئيس اتحاد نقابات عمال الأردن مازن المعايطة, وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي, بوجود (أخطاء إدارية) في الاتحاد أدت إلى (إنفاق مالي خاطئ).
وقال رئيس الاتحاد, إن (قرار مجلس هيئة مكافحة الفساد تحويل ملف الاتحاد إلى مدعي عام الهيئة استند إلى أخطاء إدارية, أدت إلى وجود إنفاق مالي خاطئ).
ونفى المعايطة أن تكون تلك الأخطاء ترقى إلى مرتبة (شبهة فساد), وقال (من وجهة نظرنا لا يوجد لدينا أي شبهة فساد, والاتحاد فوق كل الشبهات, وقراراتنا منسجمة مع أنظمتنا الداخلية).
وبين المعايطة أن (القرارات المالية اتخذها المكتب التنفيذي, الذي يضم كافة رؤساء النقابات العمالية الـ  17), مشيرا أن (رئيس الاتحاد لا يتخذ قرارا فرديا).
وذات اتجاه, قال رئيس نقابة العاملين في البتروكيماويات خالد الزيود إن (أعضاء المكتب التنفيذي لم يشاركوا في اتخاذ أي قرار مخالف), لافتا إلى (قرارات إدارية, تتعلق بآليات العمل, اتخذت وفق اجتهادات تحتمل الخطأ والصواب).
غير أن رئيس نقابة العاملين في الغزل والنسيج فتح الله العمراني رأى أن (بعض أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد, وليس كلهم, شركاء في شبهات الفساد), مؤكدا أن (الشبهات تطال فئة محددة بعينها).
وناقش نقابيون (سرا) المطالبة بكف يد المعايطة عن الاتحاد إلى حين البت بالقضية, على أن يتولى نائب رئيس الاتحاد مهامه, إلا أن ذلك لم يعرض في اجتماع المكتب التنفيذي, الذي عقد عصر أمس الأول واستمر حتى منتصف الليل.
العرب اليوم


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد