الفيصلي يتعاقد مع العراقي جسام ويضم المحارمة

mainThumb

04-06-2011 06:23 PM

أكد نادي الفيصلي تولي المدير الفني العراقي ثائر جسام مهمة تدريب فريقه الكروي الموسم المقبل، خلفاً لمدرب الطوارئ الأردني راتب العوضات المرشح أن يكون مساعداً لجسام في المرحلة المقبلة، وجاء توقيع جسام على عقد الفيصلي بعد مخاض تفاوضي قصير مقابل 85 ألف دولار، ولمدة موسم واحد بعدما أنهى مشواره التدريبي مع نادي الفجيرة الإماراتي، حيث وصل عمان الخميس وتوجه مباشرة إلى مقر الفيصلي والتقى هناك رئيس النادي سلطان العدوان، قبل أن يوقع معه على عقد التدريب.


وسبق لجسام وأن قاد الفيصلي قبل موسمي وانتهت علاقته بالنادي آنذاك إثر بعض الخلافات التي استمرت بسبب تأخر الفيصلي في إيفاء جسام مستحقاته المالية.


ويعتبر جسام أحد المدربين المعروفين على الصعيد الكروي في الأردن، إذ سبق له تدريب عدد لا بأس به من الأندية يتقدمهم فريق نادي الوحدات، الذي قاده إلى الفوز بلقب الدوري قبل ثلاثة مواسم، قبل أن يتوجه بعد ذلك للتعاقد مع الفيصلي، وهي التجربة التي لم يكتب لها النجاح لعدة أسباب، في مقدمتها العائق المادي الذي أثر على حضور الفريق التنافسي، خاصة فيما يتعلق برواتب ومقدمات عقود اللاعبين.


وعلى صعيد متصل فقد نجح الفيصلي بالتعاقد اللاعب مهند المحارمة ليلعب مع فريق كرة القدم الموسم المقبل، حيث سيشهد اليومان المقبلان توقيع المحارمة رسميا على كشوفات النادي الفيصلي.


ويعد المحارمة من ألمع نجوم كرة القدم الاردنية وسبق له ان لعب مع شباب الاردن وتميز بمراوغاته ومهاراته الفنية العالية ليتوج ألقه بالاحتراف مع فريق القادسية السعودي قبل ان يتعرض لاصابة ابعدته
عن الفريق.


وكانت عدة اندية ابدت رغبتها بالتعاقد مع المحارمة وفي مقدمتها شباب الاردن والوحدات والفيصلي.


من ناحية أخرى يواجه الفيصلي صعوبات بالغة في التواصل مع مهاجمه الدولي أنس حجي، الذي طلب من النادي الحصول على 60 ألف دينار كمقدم عقد، عدا عن الامتيازات الأخرى قبل أن يغلق هاتفه النقال أمام اتصالات النادي.


وفهم أن حجي أغلق الباب أمام اتصالات الفيصلي، وذلك لإتاحة المجال أمامه لدراسة أكثر من عرض تلقاه في الآونة الأخيرة محلياً وخارجياً، فيما أكدت العديد من المصادر أن الوحدات كان قد أبدى رغبته في التعاقد مع اللاعب، بعد مطالبات جماهيرية متكررة طرحتها المواقع الإلكترونية المحسوبة على النادي، ذلك لان حجي يعتبر من الأعمدة الهجومية الرئيسية في الفيصلي وكذلك المنتخب الأردني.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد