وداعا بيكاسو .. !

mainThumb

05-06-2011 02:43 PM

اقترب قائد فريق نادي الوحدات لكرة القدم رأفت علي من خوض التجرية الاحترافية الأولى له في مسيرته الكروية والتي امتدت لأكثر من 15 عاما قضاها مع المارد الأخضر .


وذكر مصادر بأن بيكاسو الكرة الأردنية وقع مع نادي الكويت الكويتي عقدا احترافيا لموسم واحد مقابل 150 ألو دولارا .


واكد رأفت بأنه انهى كافة الاجراءات التفاوضية مع احد الاندية الخليجية بعد الاتفاق على قيمة العقد وتفاصيله دون الافصاح عن قيمة الصفقة او النادي الذي سيغادر اليه، مشيرا بأن الايام القليلة القادمة ستشهد التوقيع الرسمي للعقد.


واضاف رأفت في مستهل حديثه لموقع "الوحدات نت" بأنه سيغادر الاخضر لموسم واحد على ان يعود في الموسم المقبل الى صفوفه لاختتام مسيرته الكروية الحافلة معه والمليئة بالانجازات، مطالبا جماهير الاخضر ان تكون سندا له في خطوته المقبلة والتي جاءت لرغبة اللاعب في الاحتراف الخارجي بعد ان كانت هذه المحاولات قد باءت بالفشل في اكثر من مناسبة.


رأفت الذي اكد بأن علاقته بجماهير الاخضر والتي امتدت اكثر من 16 عاما والتي ساهم من خلالها الى جانب العديد من نجوم الفريق السابقين والحاليين العديد من الانجازات غير المسبوقة ستبقى في ذاكرتها لفترة طويلة مبينا بأنه سيختتم مسيرته كما بدأها في صفوف الاخضر.


وتوجه نجم الكرة الأردنية بالشكر الجزيل الى كافة جماهير الاخضر وعشاقه من خلال كم الاتصالات الهائل الى جانب التفاعل الكبير الذي حظي به اثر اللقاء المباشر الذي اجري في الوحدات نت خلال الايام القليلة الماضية .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد