نادي الشارقة الاماراتي يطلب رونالدينو بـ4 ملايين يورو

mainThumb

08-06-2011 04:22 PM

دخل مسؤولو نادي الشارقة الإماراتي في مفاوضات مكثفة مع البرازيلي رونالدينيو الملقب بالساحر للعب ضمن صفوفه بدايةً من الموسم المقبل، على الرغم من أن عقده مع نادي فلامينجو البرازيلي سينتهي عام 2014.


وذكرت صحيفة "الإمارات اليوم" أن رونالدينيو سيكون إضافة قوية لنادي الشارقة؛ لذا سيتم إغراؤه ماليًّا. ورُصد مبلغ 4 ملايين يورو نظير الحصول على خدماته في الموسم المقبل.


وأوضحت المصادر أن الشيخ عبد الله بن محمد آل ثاني رئيس النادي، ونجله الشيخ أحمد بن عبد الله آل ثاني؛ زارا نادي فلامينجو البرازيلي لملاقاة النجم والتعرف إليه عن قرب؛ بهدف كسب توقيعه مع الشارقة، في إطار حرصهما على إعادة الفريق إلى مكانته المعروفة، والعمل على تجهيز الفريق جيدًا للموسم الكروي الجديد.


ولأن صفقة لاعب مثل رونالدينيو تعد من العيار الثقيل، فإنه إذا نجح الشارقة في الحصول على خدمات اللاعب، سيكون أول ناد عربي وخليجي يضم لاعبًا عالميًّا في قامة رونالدينيو؛ إذ إن نجاح هذه الصفقة يجعل وسائل الإعلام المحلية والعالمية تسلط الأضواء على النادي الذي يخطط للعودة إلى الواجهة مجددًا بعدما غاب طويلاً عن البطولات وعن منصات التتويج؛ فهو أكثر الفرق فوزًا بلقب كأس رئيس الدولة.


وكان رونالدينيو انتقل من ميلان الإيطالي إلى فلامينجو بداية العام الجاري؛ إذ وصف مسؤولون في نادي فلامينجو الانتقال بأنه استثنائي بالنسبة إلى النادي.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد