الهنغاري روساك يحرز لقب بطولة الفارس الدولية

mainThumb

10-06-2011 09:57 PM

سلم الأمير حمزة بن الحسين الجائزة الأولى للفائز بلقب الفارس عن بطولة الفارس الدولية للرماية عن ظهر الخيل التي اختتمت الجمعة إلى  الهنغاري متيرياس روساك.

كما سلم سموه الشهادات التقديرية للدول المشاركة في البطولة التي انطلقت الخميس في ميدان حمزة بن عبد المطلب (سيد الشهداء) في الديوان الملكي الهاشمي بحضور الأمير هاشم بن الحسين ومدير الأمن العام الفريق الركن حسين هزاع المجالي.
.

كما سلم سموه الجوائز التقديرية للفائزين في الأنماط الثلاثة التي تضمنتها البطولة وهي النمط الكوري وفاز به الفارس الأردني علي فلاح، وعن النمط التركي (القبق) فاز به الفارس الأردني احمد علي ، وعن النمط الهنغاري فاز به الفارس الأميركي لوكس. وكان الفريق الأردني قد استعرض النمط الأردني لغايات إدخاله بشكل رسمي ضمن فعاليات البطولات المقبلة.

وشارك في هذه البطولة التي نظمتها مديرية الأمن العام لأول مرة في الشرق الأوسط ، فرسان يمثلون البرازيل وبريطانيا وفرنسا وألمانيا وهنغاريا وكوريا ولوكسمبورغ وماليزيا ومنغوليا وبولندا ورومانيا والسويد وسويسرا وتركيا والولايات المتحدة بالإضافة إلى الأردن البلد المضيف. وحضر فعاليات الاختتام عدد من كبار الضباط في مديرية الأمن العام والمهتمين بهذه الرياضة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد