حمد يكشف عن القائمة الرسمية لـ"النشامى" وشفيع ابرز العائدين

mainThumb

11-06-2011 12:09 PM

كشف المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد يوم الجمعة، عن القائمة الرسمية للمنتخب الوطني التي سيخوض بها المنتخب منافسات الدورة الرباعية الدولية التي ستقام في عمان خلال الفترة من 11-17 تموز (يوليو) المقبل، ضمن تحضيرات المنتخب لخوض تصفيات كأس العالم نهاية حزيران (يونيو) المقبل، بمشاركة منتخبات السعودية والعراق والكويت.


وضمت القائمة 25 لاعباً هم: بشار بني ياسين، أنس بني ياسين، عدي الصيفي، ثائر بواب، لؤي عمايرة، بهاء عبدالرحمن، أنس حجة، أحمد هايل، حسن عبدالفتاح، عامر ذيب، عامر شفيع، باسم فتحي، محمد الدميري، عبدالله ذيب، معتز ياسين، شادي أبو هشهش، فراس صالح، محمد مصطفى، سليمان السلمان، حمزة الدردور، سعيد مرجان، خليل بني عطية، رائد النواطير، ياسين البخيت، محمد منير.


ويلاحظ بأن التشكيلة الجديدة ضمت لاعبين للمرة الأولى هما لاعبا المنتخب الاولمبي الحارس فراس صالح وقلب الدفاع محمد مصطفى، وشهدت عودة حارس المرمى عامر شفيع واستبعاد كل من حاتم عقل وأحمد عبدالحليم ومحمد شطناوي.


اللاعبون يخضعون لفحوصات طبية


يخضع لاعبو المنتخب لفحوصات طبية تبدأ إعتبارا من السبت، حيث ستشمل تلك الفحوصات إخضاع النجوم لفحوصات "القلب والدم" وربما تمتد إلى فحوصات الاسنان.
ويهدف المنتخب من وراء تلك الفحوصات إلى الاطمئنان على سلامة اللاعبين، قبل المباشرة في التدريبات التي تنطلق يوم الخميس المقبل، استعدادا للبطولة الرباعية الدولية، إلى جانب مباراة الدور الثاني من تصفيات كأس العالم.


برنامج البطولة الرباعية


وكان الجهاز الاداري للمنتخب ارسل برنامج البطولة الرباعية للدول المشاركة فيها وهي السعودية والكويت والعراق، والتي ستبدأ إعتبارا من يوم 13 تموز (يوليو) المقبل، حيث سيلتقي المنتخب الوطني مع نظيره السعودي في التاسعة مساء على ستاد عمان الدولي، يسبقها في السادسة مساء مباراة الكويت والعراق، بحيث يلتقي الفائزان يوم 16 من نفس الشهر، فيما يلتقي بنفس اليوم الخاسران للتنافس على المركز الثالث.


وانتهى المنتخب من ترتيب حجوزات الملاعب التدريبية للمنتخب وللفرق المشاركة في البطولة، حيث تتركز تمارين المنتخب على ملعب البتراء، فيما تتوزع تدريبات المنتخبات الثلاثة الاخرى على أكثر من ملعب في عمان.


يشار الى ان منتخب الكويت أعلن حضوره مبكرا الى عمان بحيث يصل قبل موعد البطولة بخمسة ايام، فيما اشارت المعلومات الاولية لمنتخبي السعودية والعراق الى حضورهما قبل موعد البطولة بيومين، بانتظار تأكيد المواعيد الرسمية لوصول المنتخبات الثلاثة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد