النواطير على ابواب الفيصلي

mainThumb

12-06-2011 03:02 PM

أكدت مصادر مطلعة في نادي الفيصلي بأن توقيع اللاعب رائد النواطير للنادي الأزرق قد يحسم الأحد بعد أن انهى الفحوصات الطبية بنجاح .


وكان الطرفان قد اتفقا على التفاصيل المالية لضم اللاعب الى صفوف النسر الأزرق في الموسم المقبل .


وتلتقي ادارة النادي في الساعة السابعة من مساء الاحد بلاعبي الفريق بحضور الجهاز الفني الذي يقوده المدير الفني العراقي ثائر جسام، وستبحث الادارة مع اللاعبين سبل البدء بالاستعداد للمرحلة المقبلة وتطلعات النادي بعد ان تم تعزيز الفريق بعدد من الوجوه المرموقة أمثال : مهند المحارمة وأحمد هايل ومحمد العتيبي وبات رائد النواطير في الطريق.


وسيكون الموضوع الأكثر سخونة في الحديث مع اللاعبين المستحقات المالية سواء ما يتعلق بالرواتب الشهرية او ما تبقى من مقدمات العقود بعد ان تسلم الغالبية جزءا من راتب شهر نيسان(أبريل) الماضي، كما سيتم البحث والنقاش في اعادة تجديد عقود البعض من اللاعبين أمثال أنس حجة وعبد الهادي المحارمة ووسيم البزور، ويتوقع ان يتم الوصول الى صيغة توافقية ترضي جميع الاطراف بهدف المباشرة برحلة اعداد قوية تضمن العودة لواجهة البطولات لا سيما وان بطولة الدرع أصبحت على الابواب.


الى ذلك من المقرر ان يباشر الفريق تدريباته عصر يوم الاثنين، بعد ان تم ارجاء الموعد المقرر في وقت سابق من اليوم الى الغد.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد