130 الف دينار مقابل انتقال عدوس للوحدات والفيصلي يختبر افارقة

mainThumb

13-06-2011 06:20 PM

أكد مصدر موثوق من إدارة البقعة ان النادي أبلغ المعنيين في نادي الوحدات أن الهيئة الإدارية للنادي اتفقت على تحديد مبلغ 130 ألف دينار لانتقال اللاعب عدنان عدوس الى الوحدات وفق رغبة الأخير باستقطاب اللاعب، بحيث يكون المبلغ هو حصة النادي فقط فيما الوحدات سيتكفل بدفع مقدم عقد اللاعب في حال تم الاتفاق.


أضاف: عدوس مرتبط بعقد مع النادي لموسمين وأكثر ونحن لانستطيع اجباره على شيء لكننا بذات الوقت تربطنا معه -عدوس- وكافة اللاعبين عقود موثقة هي الأساس في عصر الإحتراف ونحن نسعى لبقاء عدوس بيننا لمواسم أخرى أيضا.


ووردت أخبار مفادها ان وفدا من نادي الوحدات زار البقعة الليلة قبل الماضية وتم طرح موضوع عدوس حيث قامت إدارة البقعة بإيضاح موقفها دون ان يكون هناك قرار نهائي بذلك.


العتال في الجزيرة


اكد مصدر مقرب من نادي الجزيرة ان اتصالات جرت مع المهاجم الفلسطيني فهد العتال للعودة الى الجزيرة بعد انتهاء عقده مع الوحدات.


وأضاف: العتال رحب بطلب الجزيرة بانتظار تقديم عرض رسمي له ومن ثم اتمام عملية التعاقد وتسجيله في قيود اتحاد كرة القدم لمشاركة الفريق منافسات الموسم المقبل انطلاقاً من درع الاتحاد.


وأشار المصدر الى ان التعاقد مع العتال يأتي بتنسيب من الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الوطني خالد عوض بهدف تعزيز الصفوف والظهور بشكل ايجابي في الاستحقاقات القادمة «الجزيرة يسعى للعودة القوية وتدعيم الصفوف في بعض المراكز مطلوب».


وكانت وكالة «معا» الفلسطينية نقلت تصريحاً على لسان نائب رئيس نادي الجزيرة د.سلمان الحجاوي يشير فيه الى رغبة النادي باستقطاب العتال الذي سبق ان لعب للجزيرة أربعة مواسم قبل الانتقال الى الوحدات.


كابالونجو مرة أخرى


بات مهاجم شباب الأردن السابق الكونجولي كابالونجو في طريقه الى الانتقال لأحد الاندية الأوروبية في رومانيا وفق أخبار واردة من وكيل اعماله مؤيد شرقطلي «شرقطلي وحوراني» لوكلاء اللاعبين.


وفي حال انتقل كابالونجو الى أوروبا فإنه بذلك يطوي صفحة الاتفاق بينه وبين الوحدات للعب في صفوفه وفق ما صرح به مقربون من مجلس إدارة الوحدات بناء على ورقة موقعة بين الجانبين الى جانب ما نقله موقع «الوحدات نت» على لسان كابالونجو نفسه بأنه يملك حرية الانتقال وانه في طريقه الى الوحدات.


وكان شرقطلي أكد في وقت سابق لـ»الرأي» بأن كابالونجو وفي حال عودته الى الاردن سيلتحق بفريق شباب الأردن واوضح انه يسعى لتسويقه خارجياً وذلك خلافاً لموضوع انتقاله للوحدات والذي فهم انه وفي حال وقع له كابالونجو فإنه سيكون مطالباً بدفع مبلغ مالي لوكيل اعماله وفقا للعقد التسويقي الذي يربط الطرفين.


 الفيصلي يختبر «أفارقة»


ينتظر ان يصل خلال الأيام القادمة ثلاثة لاعبين من إفريقيا تمهيدا للانخراط في تدريبات النادي الفيصلي من اجل الوقوف على مستواهم وبحث إمكانية التعاقد مع اي منهم لتعزيز بعض المراكز وفق رؤيا فنية من المدرب ثائر جسام الذي تولى قيادة الفريق مؤخراً.


وأوردت قناة الفيصلي الخبر مشيرة الى ان اللاعبين سيحضرون الى عمان
على نفقتهم الخاصة وان حضورهم مرتبط باستصدار تأشيرات الدخول الخاصة بهم من الجهات المعنية «ما يعني انهم لن يكلفوا النادي أية اعباء مالية».


«رأفت» بين الوحدات والكويت


ما تزال عملية انتقال رأفت علي للكويت وتحديداً نادي الكويت الكويتي أو بقاءه
في صفوف الوحدات معلقة بانتظار ان تحسم خلال الساعات القادمة.


رأفت حسم امره وقرر خوض تجربة احترافية خارجية على ان يعود الموسم
المقبل الى ناديه الوحدات ليختتم مشواره معه لكن مستجدات طرأت جعلت تفكير البقاء يراود رأفت لكنه مشروط بعرض مالي جيد يتناسب مع ما قدمه للنادي على امتداد السنوات الماضية.


آخر الأخبار تفيد بأن مطالب رأفت تتلخص في الحصول على 50 ألف دينار لتجديد عقده مع الوحدات ومشاركته الموسم المقبل، وهو الأمر الذي نقله مدير نشاط كرة القدم زياد شلباية الى مجلس الادارة بانتظار اتخاذ قرار نهائي بهذا الشأن خاصة ان وفد النادي الكويتي ينتظر وصوله الى عمان خلال اليومين القادمين.


وفيما تتجه المؤشرات لانتقال رأفت الى الكويت الكويتي وفق مطالبة المدير الفني المنتظر  للفريق الكويتي الكرواتي دراجان تالايتش الذي انهى عقده مع الوحدات مؤخراً فإن تصريحاً لمدير الكرة بالنادي الكويتي عادل عقلة لجريدة «الأنباء»  جعل موضوع انتقال رأفت محيراً حيث تحدث عقلة « اليومين المقبلين سيشهدان وضع اللمسات الاخيرة لتعاقد ادارة النادي مع دراجان لقيادة الفريق للموسم المقبل خلفا لروماو الذي تقرر إنهاء خدماته، والإدارة ليست من سياستها التغيير لمجرد التغيير إلا ان هناك العديد من الملاحظات الفنية رافقت أداء الفريق وضعت العديد من علامات الاستفهام».


وأضاف: النادي قطع مشوارا طويلا في التفاوض مع دراجان ومن المنتظر ان يصل المدرب الى البلاد الأسبوع الجاري في حال الانتهاء من اجراءات التعاقد معه ليتم تقديمه بشكل رسمي كما ستتم مناقشته حول ملفات اللاعبين المحترفين الذين يرغب في التعاقد معهم خلفا لمن تم الاستغناء عنهم وهما الكاميروني دانيال منشاريه والعماني إسماعيل العجمي.


وكشف عقلة ان هناك مفاوضات جارية مع لاعبين من البرازيل وآخر أفريقي، موضحا ان إدارة الفريق درست بعناية السير الذاتية للثلاثي المزمع التعاقد معهم ومنهم مدافع واثنان في مركزي الوسط والهجوم، لكنه بذات الوقت اكد منح دراجان تفويضا كاملا لإعادة تأهيل الفريق.


هدوء في «قيد وتحرير» اللاعبين


رغم فتح باب القيد والتحرير للاعبي كرة القدم ابتداءً من أمس، الا أن اليوم الأول كان هادئاً ولم يحمل أي جديد يذكر في سوق الانتقالات.


وبعيداً عن الحراك الواسع الذي شهده سوق الانتقالات وما تخلله من متغيرات بانتقال بعض اللاعبين البارزين الى اندية منافسة، الا ان هذه الانتقالات لم تثبت
رسمياً في سجلات الاتحاد بانتظار الايام القادمة.


وعلمت «الرأي» ان اليوم الاول اقتصر على كتب رسمية بعثتها بعض الاندية امثال كفرسوم واتحاد الرمثا والصريح للمطالبة باعادة قيد للاعبين انتهت فترة اعارتهم مع نهاية الموسم الماضي، في حين خلت السجلات من انتقالات للاعبين جدد محليين او اجانب.

(5) آلاف دينار .. فرق انتقال «وترا»


أكد مصدر موثوق ان اتفاقا جرى بين إدارة نادي الوحدات ونادي العربي يفيد بان يدفع الوحدات 5 آلاف دينار الى العربي في حال رغب بضم اللاعب العاجي موسى وترا.


وأضاف: وترا قضى الموسم الماضي مع العربي والإقامة والسكن وجميع مستلزماته تكفل بها النادي وهو يعتز إعدته الى بلاده لكن وفي حال رغب الوحدات بالتعاقد معه فإنه سيقدم للعربي «فروق» الانتقال ان صح التعبير.


يذكر ان اتفاقا مبدئيا تم بين الوحدات واللاعب الذي انتهى عقده مع العربي من اجل اللعب في صفوف  «الأخضر» الموسم المقبل.

 نيجيري وكاميروني وسوري مع ذات راس


ينخرط في تدريبات فريق نادي ذات راس ثلاثة لاعبين من نيجيريا الى جانب لاعب كاميروني وآخر سوري للوقوف على مستواهم قبل التعاقد مع أي منهم لتدعيم صفوف الفريق الصاعد إلى مصاف اندية المحترفين.


وينتظر ان يشارك اللاعبون على امتداد مباراتي الفريق الوديتين مع فريق الأمن العام  وشباب الأردن ليتسنى للمدير الفني للفريق السوري عساف خليفة رصدهم بشكل كامل وعلى أرض الواقع. "الراي"


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد