موظفو الفوسفات يشكرون من وقف معهم

mainThumb

15-06-2011 02:21 PM

عبرت اللجنة التنسيقية لموظفي شركة مناجم الفوسفات في بيان لها عن شكرها وتقديرها لرئيس مجلس الادارة ولعدد من النواب ووسائل الاعلام والاجهزة الامنية التي وقفت موقفاً وطنياً مسؤولاً .
وفيما يلي نص البيان
                                                     ( ومن لا يَشكر لا يُشكَر)
      ومن لا يقدر النعم محروم من نعمة القناعة وفاقد للتقدير ، فالشكر لله أولاً وأخيراً والحمد له على تمام مقاصدنا ونجاح مسعانا الذي لم نبتغ من خلاله الا الخير لأبناء الفوسفات إدارةً وعمالاً .
الزميلات والزملاء ،،،
بأسمكم جميعاً نتقدم بالشكر الموصول والتقدير العالي لسعادة رئيس مجلس الإدارة / الرئيس التنفيذي السيد وليد الكردي على عميق تفهمه لمطالبكم ومتطلباتكم واستجابة تنم عن حكمة انفرد بها قادت الى توقيع الاتفاقية العمالية الجماعية بتاريخ 13/6/2011، وسعة صدر أكدت للعامل بأن سعادة الرئيس كان هو الأحرص عليه من مؤسسة وجدِت للدفاع عنه فمارست العكس .
كما ونشكر السادة أصحاب السعادة النواب الذين بذلوا الجهد الموصول في الوساطة والمساهمة في التوصل الى مذكرة التفاهم التي وقعت مع اللجنة التنسيقية والسادة النواب وإدارة الشركة بتاريخ 5/6/2011 وهم :-
1- سعادة النائب حازم العوران .
2- سعادة النائب عبد القادر الحباشنة .
3- سعادة النائب حمد الحجايا .
4- سعادة النائب المهندس جمال قمو .
5- سعادة النائب المحامي طلال المعايطة .
6- سعادة النائب محمود النعيمات .
7- سعادة النائب الدكتور عبدالله دويرج .
8- سعادة النائب المحامي محمد الشروش .
9- سعادة النائب عواد الزوايده .
10- سعادة النائب عبدالجليل السليمات .
11- سعادة النائب محمد المراعية .
كما ونقدر عالياً التعامل الحضاري الذي ينم عن رقي قل نظيره لجميع مؤسسات أجهزة الوطن الأمنية ، سجلت من خلاله موقفاً وطنياً مسؤولاً شاهداً على انتماءٍ معهودٍ للوطن وقيادته الهاشمية وتوجهاتها نحو أردنٍ أفضل .
كما نتقدم بعظيم الشكر الى جميع من آزرنا من شخصيات وطنية ومؤسسات المجتمع المدني من نقابات مهنية وعمالية وكذلك الصحف الحرة ( جريدة العرب اليوم ، والغد ) والاعلام الألكتروني ( السوسنة ، خبر جو ، الرباط نيوز ، المرصد العمالي ) .
وبالنهاية لا نملك من الكلماتٍ ما يرقى الى شكر أبطال التصميم والأنجاز ، أصحاب القدرة والإرادة الذين سطروا فجراً مشرقاً جديداً هؤلاء هم موظفوا الفوسفات الذين كانوا على قدر عظمة شركتهم الغراء .
كما ونهيب بزملائنا العاملين مضاعفة الجهد في العمل لتعويض أيام الأضراب التي طالت دون ذنب لهم في إطالتها، لنثبت للقاصي والداني بأننا الأحرص والأوفى لشركتنا التي بنيناها معاً وأكلنا وأطعمنا أبناءنا من خيرها .
وفقنا واياكم الله تحت ظل الراية الهاشمية الرشيده بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم .

اللجنة التنسيقية لموظفي شركة الفوسفات
                                                                                                 عمان 15/6/2011



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد