تعيين قضاة شرعيين

mainThumb

16-06-2011 12:40 PM

صدرت الارادة الملكية بالموافقة على قرار المجلس القضائي الشرعي بالموافقة على تعيين التالية اسماؤهم قضاة في المحاكم الشرعية اعتباراً من 3 /7/ 2011.
- تعيين الشيخ علي فايز عبدالرحمن بني فواز الكاتب في محكمة عمان الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الزرقاء الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.
- تعيين الشيخ حازم احمد عوض البزايمة الكاتب في محكمة اربد الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة كفرنجة الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.
- تعيين الشيخ عماد محمد لبنيه الضيافلة الكاتب في محكمة عمان الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة صويلح الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.
- تعيين الشيخ احمد مصطفى احمد زعارير الكاتب في محكمة الزرقاء الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الرصيفة الشرعية بادنى مربوط الدرجة الاسدة.
- تعيين الشيخ عمران راتب علي الشريدة الكاتب في محكمة اربد الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الرويشد الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.
- تعيين الشيخ قيس موسى جبر عماوي الكاتب في محكمة اربد الشرعية قاضيا شرعيا في محكمة الزرقاء الشرعية بادنى مربوط الدرجة السادسة.
- تعيين الشيخ محمد محمود احمد الفرهود الكاتب في محكمة الزرقاء الشرعية قاضيا شرعيا في محكمة سحاب الشرعية بادنى مربوط الدرجة السادسة.
- تعيين الشيخ محمد عبدالحافظ فلاح غنانيم الكاتب في محكمة العارضة الشرعية قاضيا شرعيا في محكمة مادبا الشرعية بادنى مربوط الدرجة السادسة.
- تعيين الشيخ بلال مصطفى محمد فريحات الكاتب في محكمة جرش الشرعية قاضيا شرعيا في محكمة الزرقاء الشرعية بادنى مربوط الدرجة السادسة.
- تعيين الشيخ خلف محمد عودة الدبابيبة الكاتب في محكمة سحاب الشرعية قاضيا شرعيا في محكمة ذيبان الشرعية بادنى مربوط الدرجة السادسة.
- تعيين الشيخ ملاذ سعود محمد ابو رمان الكاتب في محكمة عمان الشرعية نقاضيا شرعيا في محكمة الرصيفة الشرعية بادنى مربوط الدرجة السادسة.
- تعيين الشيخ عطوة علي عودة السوسة الكاتب ف يمحكمة القويرة الشرعية قاضيا شرعيا في محكمة الشوبك الشرعية بادنى مربوط الدرجة السادسة.
- تعيين علي رضوان فرج الزبيدي رئيس كتاب محكمة صويلح الشرعية قاضيا شرعيا في محكمة الزرقاء الشرعية بادنى مربوط الدرجة السادسة.
- تعيين الشيخ محمد ياسين احمد الشمايلة الكاتب في محكمة الزرقاء الشرعية قاضيا شرعيا في محكمة القويرة الشرعية بادنى مربوط الدرجة السادسة.
وقال الدكتور احمد محمد هليل قاضي القضاة امام الحضرة الهاشمية ان القضاة الذين تم تعيينهم قد اجتازوا الامتحان التحريري واللغوي المقررين وانطبقت عليهم الشروط كافة المنصوص عليها ف يالمادة الثالثة من قانون تشكيل المحاكم الشرعية المعمول به وسيؤدي المذكورون اليمين الشرعية المقررة امام رئيس محكمة الاستئناف الشرعية وبعدها سيتم مباشرتهم العمل في الاماكن التي تم تحديدها من قبل المجلس القضائي الشرعي.  


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد