سبب اعتزال بطلة مسلسل جميل وهناء للفن

mainThumb

13-06-2021 01:36 PM

السوسنة – الفنانة السورية الجميلة نورمان أسعد التي أحبها الجمهور خلال سنوات عديدة من تقديمها الدراما السورية القديمة والنادرة من نوعها ، نجحت نجاحا مبهرا خلال ظهورها على الشاشات العربية كافة من خلال تقديمها أعمالها الدرامية المميزة وإطلالتها القوية في جميع الادوار التي شهدناها خلال سنوات طويلة .
 
بطلة المسلسل السوري الأشهر على الاطلاق جميل وهناء بجميع أجزائه الذي حظي بإنتشار واسع داخل وخارج الوطن العربي الذي بقي محفور في ذاكرة المشاهد طيلة سنوات عرضه الى يومنا هذا ، الفنانة السورية القديرة نورمان سعد بدورها شخصية هناء زوجة المدير العام جميل الحمصاني بجميع أجزائه .
 
أحزنت الفنانة نورمان جمهورها عندما قررت الاعتزال النهائي عن التمثيل وعن ساحات الفن بجميعها عام 2007 ، وقررت التخلي عن نجاحها رغم أنها كانت في أوج شعبيتها وشهرتها لأسباب شخصية لم تصرح عنها ، وفضلت البقاء في منزلها للاعتناء بأولادها وتربيتهم .
غابت الفنانة السورية نورمان أسعد لكثير من السنوات ، ورغم بقائها بعيدا عن ساحات الاعلام الا ان محبيها لم ينسوها في اخبارهم عنها ومن نشرهم صورها على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى صفحات معجبيها وفضلو ابقاء اسمها طاغي على ساحات الاعلام رغم تخليها عنه .
 
حتى عندما ظهرت في صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي في عزاء والد زوجها ، ثارت المواقع الاخبارية للتحدث عنها وحظيت بإنتشار واسع ومحبة من الجمهور لظهورها بعد سنوات طويلة وظلت في أذهان جمهورها المحب لها حتى هذه اللحظة .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد