وقفة احتجاجية في العقبة لاغلاق مراكز الرذيلة

mainThumb

09-07-2011 03:30 PM

دعت الحملة الأهلية لإغلاق مراكز المساج في محافظة العقبة إلى تنفيذ وقفة احتجاجية يوم الثلاثاء المقبل 12تموز 2011 أمام العقبة جاليري تحت شعار " معا لإغلاق بقية مراكز المساج" .


ووفقا للمنظمين فإن الوقفة ستكون بعد صلاة المغرب التي سيؤديها المشاركون من الشيوخ والنساء والأطفال في الساحة المقابلة لمحلات العقبة جاليري .


يذكر أن الحملة الأهلية قامت بجمع 4000 توقيع على عريضة رفعت باسم رئيس الوزراء لإغلاق مراكز المساج وتم إعطاء نسخة لرئيس المفوضية وللمحافظ وتم الاجتماع معهم من قبل وجهاء المحافظة وبحضور النائب تمام الرياطي ومفتي العقبة وتم رفعها لرئيس الوزراء عن طريق النواب تمام الرياطي ومحمود عطالله ياسين وتم إيداع نسختين بالبريد للديوان الملكي العامر ولرئاسة الوزراء .


وقد عرفت الحملة على نفسها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي على الشبكة العالمية " فيس بوك " بأنها حملة أهلية لإغلاق مراكز الرذيلة الموجودة في العقبة تحت مسمى "مراكز مساج" ،وهي حملة شعبية غير مسيسة تعمل على تجميع جهود الغيورين من أبناء العقبة وتركيزها للقضاء على آفة مراكز المساج والتي هي في الحقيقة أوكار للفساد والدعارة .


وجاء في التعريف : "هذه الحملة تحتاج وقفة جادة من غيور على الأخلاق والفضيلة ، هذه الحملة تحتاج وقفة من كل شرائح المجتمع كي نحفظ أجيالنا من الضياع. معا لحماية الفضيلة ... معا للوقوف في وجه من يريد تخريب قيمنا و أعراضنا ،حماية أجيالنا وأخلاقنا وقيمنا الأصيلة من كل اعتداء عليها أو محاولة تبديلها تحت أي مسمى أيا كان " .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد