24 آذار : اعتصام 15 تموز قائم بموعده

mainThumb

13-07-2011 08:47 PM

عقدت اللجنة التنسيقية للحراك الشعبي الأردني ،المنظمة لاعتصام 15 تموز ،مؤتمرها الصحفي مساء الأربعاء في الساحة المقابلة لمجمع النقابات المهنية ، وذلك بعد أن منعوا من عقد المؤتمر داخل المجمع .


و أكدت اللجنة خلال المؤتمر الذي حمل عنوان " المؤتمر الشبابي الشعبي الأول للإصلاح " على أن موعد الاعتصام سيبقى كما هو محدد مسبقا ،يوم الجمعة المقبل 15 تموز ،2011 .


وشارك في المؤتمر عدد من الشخصيات الوطنية والناشطين في الحراك الشبابي بالإضافة الى النائب السابق المحامية توجان فيصل ،والتي أعلنت عن تأييدها للاعتصام .


وقالت فيصل أن "الشارع لكم من أراضي المفرق المباعة إلى ميناء العقبة المباع ، وانتم أصحاب القرار ".


وحول منع المجمع لعقد المؤتمر داخل إحدى قاعاته اكد رئيس مجلس النقباء الدكتور محمد عبابنه ان الاعتذار عن استقبال المؤتمر مرده ضرورة معرفة الجهة التي نتعامل معها ان كانت حزبا سياسيا او تجمعا ومعرفة قياداتها .


وقال العبابنة ان الاعتذار  سببه محاولة المجمع فهم ضوابط الأمور بكل نتائجها ،بالإضافة إلى أن أي تجمع يجب أن يكون واضح القيادة والأهداف.


يذكر أن اللجنة التنسيقية للحراك الشعبي الأردني التي تم  إشهارها يوم الثلاثاء الماضي تضم عدد من اللجان والحركات الشعبية المطالبة بالاصلاح ،وأبرزها ائتلاف شباب 24 آذار .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد