اربد سيتي سنتر وكارفور الفرنسية توقعان اتفاقية استثمار

mainThumb

19-07-2011 08:14 PM

وقعت في غرفة تجارة اربد الثلاثاء اتفاقية بين شركة مرسليا للاستثمارات العقارية الاردنية/ اربد سيتي سنتر وشركة كارفور الفرنسية المالكة لسلسلة بارزة من مراكز التسوق العالمية المملوكة لمجموعة ماجد الفطيم الاماراتية.

وستتولى شركة كارفور بموجب الاتفاقية انشاء مركز للتسوق في مركز سيتي سنتر المزمع انشاؤه في اربد على مساحة تقدر ب18 دونما وبمسطحات مباني تصل الى75 الف متر مربع ويتوقع ان ينجز خلال عامين بكلفة تصل الى40 مليون دينار.

وقالت امين عام وزارة الصناعة والتجارة مها العلي التي رعت حفل التوقيع ان مثل هذا المشروع والاستثمارات العالمية التي سيجذبها سيكون علامة فارقة على صعيد محافظة اربد بمجالات التسوق وهو من المشروعات التي تقدرها الحكومة باعتبارها مصدرا لتوفير فرص عمالة متنوعة.

واعربت عن املها ان ينجز المشروع وان يلمس اهالي محافظة اربد واقليم الشمال عموما ايجابياته.

وقال رئيس غرفة التجارة محمد الشوحة ان الغرفة كممثل للقطاع التجاري تتطلع الى ان يكون المشروع باكورة اعمال تثري الواقع والحراك التجاري على صعيد المحافظة.

واضاف ان هذه المشروعات ما كان لها ان تكون لولا الرعاية الهاشمية وحث القيادة على توزيع مكاسب التنمية على المحافظات كافة.

وسيوفر "المول" الذي يعد اضخم مركز تجاري على صعيد اقليم الشمال2000 فرصة عمل ويتالف من سبعة طوابق ويضم نحو الف موقف للسيارات داخله وخارجه.

وتشمل الاستثمارات التي ستقام بالمول الماركات العالمية والمحلية ومطاعم وكوفي شوب وصالات العاب ومحلات عطور والبسة واكسسوارات واحذية الى جانب مدينة ترفيه عائلية وتسع صالات للسينما.

ووقع الاتفاقية عن شركة مارسيليا مديرها خالد موسى ابو حسان وعن شركة كاروفور مدير مناطقها في الشرق الاوسط مارك كاربوني. 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد