بوغبا يضع أرقام رونالدو في خطر !

mainThumb

29-08-2021 12:01 PM

السوسنه :   يطمح لاعب مانشستر يونايتد الفرنسي بول بوغبا بكسر أحد أرقام المنتدب حديثاً كريستيانو رونالدو حينما يواجه الشياطين اليوم ولفيرهامبتون ضمن منافسات البريمير ليغ . 

 
في حين كان مانشستر يونايتد قد ضم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو قادماً من نادي يوفينتوس الإيطالي موخراً ليعزز صفوف الشياطين للمنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي .  
 
 
وقد نشر حساب الدوري الإنجليزي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن بوغبا يمتلك 5 تمريرات حاسمة بعد جولتين من إنطلاق المنافسة و هو يعد الأكثر بتاريخ الدوري .  
 
وكان بوغبا قد عادل رقم النجم البرتغالي بـ34 تمريره حاسمة بعدما مرر هدف اليونايتد الوحيد أمام ساوثهامبتون في الجولة الثانية من البريمير ليغ .  
 
وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد أشارت على أن النجم البرتغالي قد يشارك في المباراة الرابعة من الدوري للشياطين والتي ستجمعه بنيوكاسل يونايتد .  
 
من المعروف أن البرتغالي كريستيانو قد لمع بريقه في الساحة الأوروبية و العالمية حينما إنضم لمانشستر يونايتد قادماً من سبورتنغ لشبونه عام 2003 ليسطر تاريخ البطولات مع زعيم الكرة الإنجليزية قبل أن ينتقل في عام 2009 للملكي ريال مدريد و تحقيق دوري أبطال أوروبا 4 مرات عوضاً عن تتويجه بالأفضل في العالم لأربعة مرات قبل أن يحقق الدوري مع اليوفي و يعود ليمثل الشياطين في بداية هذا الموسم .  
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد