قصة شهرة فوز العتيبي على مواقع التوصل الاجتماعي

mainThumb

30-08-2021 03:25 PM

السوسنة - انطلت الناشطة الإجتماعية فوز العتيبي على مواقع التواصل الإجتماعي، بالقصص التي تحدث معها مما جعل الكثير من الناس يتساءلون من هي فوز العتيبي، لتحتل  مساحة كبيرة على وسائل التواصل المختلفة.

من هي فوز العتيبي:
ولدت فوز العتيبي في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية عام 1992،  فهي من أب سعودي وأم سعودية ، وبرجها هو برج العقرب.
زواج العتيبي: 
تزوجت فوز العتيبي تزوجت من أحمد الموسى الذي يعيش في المملكة العربية السعودية، وتشارك فوز مجموعة متنوعة من الفيديوهات والصور هي وزوجها خلال حياتهم اليومية.
 
حياة فوز العتيبي:
ارتفعت شهرة فوز العتيبي في بداية عام 2020، عندما قررت مخالفة تقاليد وعادات الشعب السعودي ، وبعد أن تحدثت فوز العتيبي عن قضية الطلاق ، حيث ضعت الناشطة فوز العتيبي شروطا على زوجها أحمد الموسى بتوفير منزل جيد ومنفصل في عاصمة المملكة العربية السعودية ، الرياض ، وان لا يفعل اي شيء يضرها بالقول أو الفعل، وأن لا يتزوج أخرى ، وفي حال طلقها عليه أنْ يدفع لها مؤخراً قدره نصف مليون ريال سعودي.
 
عائلة فوز العتيبي:
إنصدمت فوز العتيبي من التردد من الكثير من متابعيها أنها فتاة غير سعودية وأنها مصرية الجنسية،وجاء الرد من خلال الفيديو نشرته عبر صفحتها في مواقع التواصل الإجتماعي، لتؤكد أن أن عائلتها سعودية الجنسية.
 
قصة فوز العتيبي:
حازت فوز على شهرتها، بسبب مقاطع الفيديو المثيرة للجدل التي تظهر وهي ترقص وتغني وغيرها من الامور المثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، واغلب المواقع او البرامج التي تنشر عليها هي تيك توك، سناب شات، تويتر، وانستقرام. حيث لها تقريبا حضور على كافة المواقع الخاصة بمواقع التواصل.
 
من هو زوج فوز العتيبي:
زوج فوز العتيبي هو أحمد الموسى من مواليد 1991, يعمل كلاعب كرة قدم منذ أول مسيرته التي كانت مع فريق السعودي, ومن ثم انتقل إلى اللعب مع فريق نادي الاتحاد وانتقل بعده إلى نادي الوحدة وأخيراً نادي الوحدة الذي اختتم فيه مشوار كرة القدم في عام 2021.
 
الحضور الجريء على منصات التواصل الإجتماعي جعل من الفاشنيستا  فوز العتيبي ذات شهرة عالية وكبيرة على المنصات،لها جمهور كبير من الخليج العربي والعالم العربي أيضاً.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد