يعقوب بوشهري حديث مواقع التواصل بسبب هذه الإطلالة .. شاهد

mainThumb

30-08-2021 07:55 PM

السوسنة - ضجة كبيرة أحدثها الممثل الكويتي يعقوب بوشهري بعد كشفه عن التغيرات التي حصلت في شكله بعد زواجه من شبيهة الممثلة نادين نسيب نجيم الناشطة السعودية فاطمة الأنصاري.
 
وفي التفاصيل، فقد تداولت عدة صفحات فنية صورة مركبة لـ يعقوب بوشهري كان نشرها هو أظهر فيها الفرق في شكله وتحديداً جسمه قبل الزواج وبعده.
 
وظهرت يعقوب بوشهري في الصورة قبل الزواج، بعضلات مفتولة وجسد منسق ومرتب، وإلى جانبها صورة بعد الزواج وقد بدت علامات السمنة عليه.
 
 
وعلق على الصورة قائلاً :”اللي يقولي شلون الزواج، إتفضل”
 
ومن ناحية أخرى، كانت رفضت شبيهة الممثلة نادين نسيب نجيم الناشطة السعودية فاطمة الأنصاري نشر صور زفافها من الممثل الكويتي يعقوب بو شهري، وذلك لسببٍ دينيٍّ.
 
لهذا السبب رفضت فاطمة الأنصاري نشر صور زفافها
 
في التّفاصيل، بعد انتشار بضعة صور لحفل عقد قرانها من دون ظهورها فيها كشفت خبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري أنها تعيس حالة من السعادة والفرحبعد زواجها من نجم مواقع التواصل الاجتماعي يعقوب بوشهري.
 
من جهة أخرى ، كتب يعقوب بو شهري في أول تعليق بعد عقد قرانه على فاطمة الأنصاري: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي.. اللهم اجعلها لي كما أحب واجعلني لها كما تحب واجعلنا لك جميعا كما تحب وترضى سائلا المولى عز وجل لي ولكم التوفيق”
 
 
من جانبها قامت فاطمة الأنصاري بإعلان خبر عقد قرانها، معيدة نشر ما كتبه يعقوب بو شهري على حسابها بتطبيق سناب شات.