نقابة أصحاب المطاعم تستعد لإطلاق مبادرة "موائد الرحمن"

mainThumb

01-08-2011 07:42 PM

تستعد نقابة أصحاب المطاعم والحلويات الأردنية لإطلاق مبادرة (موائد الرحمن الرمضانية) لإفطار الصائمين في شهر رمضان المبارك، وذلك بالتعاون مع صندوق الزكاة ووزارة الأوقاف والمقدسات والشؤون الإسلامية.
وقال رائد حماده نقيب، "نقابة أصحاب المطاعم والحلويات"، أنّ النقابة أنهت كافة الاستعدادات لإطلاق المبادرة لهذا العام في منطقة أبو نصير- المجمع التجاري، بهدف توفير وجبات غذائية غنية القيمة، لدعم الفقراء والمحتاجين الذين يعانون من ظروف اقتصادية صعبة، لافتا إلى أنّ المبادرة تستضيف هذا العام جمعيات خيرية لرعاية الأيتام والمعاقين وما شابه.
وأشار حماده إلى أنّ المبادرة تستمر طيلة شهر رمضان المبارك، فضلا عن توزيع عدد كبير من الوجبات الجاهزة للأسر في البيوت، وقال حماده: "شكلت أربعة لجان لتوزيع الوجبات اليومية بتنسيق مع صندوق الزكاة، ويشرف على موائد الرحمن أعضاء من الهيئة الادارية للنقابة وهم: "أيمن المهداوي وأنور راشد".
وتنظم النقابة "موائد الرحمن الرمضانية" للعام الثاني على التوالي، وقد وزعت العام الماضي نحو 15 ألف وجبة غذائية متكاملة في منطقة حي نزال.
 ومن المقرر أن تفتتح مبادرة "موائد الرحمن الرمضانية" خلال الأيام القليلة المقبلة في منطقة أبو نصير بحضور وزير الأوقاف والمقدسات والشؤون الاسلامية، والدكتور علي القطارنة مدير عام صندوق الزكاة و رائد حماده نقيب نقابة أصحاب المطاعم والحلويات.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد