مدير الأمن العام يفتتح مكتب ارتباط لمتقاعدي الأمن العام

mainThumb

04-08-2011 03:18 PM

استمراراً لسلسلة اللقاءات التي تعقدها مديرية الأمن العام مع متقاعديها ، وانطلاقا من الحفاظ على جسور التواصل معهم وتفقد أحوالهم ؛ افتتح مدير الأمن العام الفريق الركن حسين هزاع المجالي اليوم في مديرية الأمن العام مكتب ارتباط المتقاعدين العسكريين بحضور عددٍ من ضباط الأمن العام العاملين والمتقاعدين  .

وثمن الفريق الركن المجالي خلال الافتتاح الجهود التي قدمها متقاعدو الأمن العام في الوصول بجهاز الأمن العام إلى هذا المستوى المتقدم مؤكدا أن القائمين عليه سيحافظون على هذه الانجازات ويبنون عليها للارتقاء به إلى مصاف الأجهزة الأمنية الأكثر تقدماً وتطوراً في العالم.

وقال المجالي أننا بتواصلنا مع إخواننا وزملائنا المتقاعدين العسكريين نعزز العلاقة الطيبة القائمة بين مديرية الأمن العام والمجتمع من منطلق الشراكة الأمنية بين المواطن والأمن العام بما يرسخ مفهوم الشرطة المجتمعية ويسهم في تطبيق مفهوم الأمن الشامل... مشيرا أن المتقاعدين يشكلون شريحة هامة من شرائح المجتمع الاردني وأن دورهم الأمني لازال مستمرا وهم رجال الوطن المخلصين المنتمين لوطنهم ومليكهم المفدى .

واعتبر الفريق الركن المجالي هذا المكتب نواة لتعزيز الحوار البناء واثراء العمل الأمني الإنساني ومنح الفرصة للاستقاء من الخبرة الواسعة التي اكتسبها ويتمتع بها متقاعدو الأمن العام المشهود لهم بالولاء والانتماء والحرص على الوطن ومقدراته.

من جانبهم ثمن الضباط المتقاعدون فكرة انشاء مكتب الارتباط مؤكدين  أنهم  سيبقون  السند والعون للأمن العام وإنهم الجنود المخلصين لهذا الوطن وقائده المفدى متى طلب منهم ذلك مؤكدين أن انشاء هذا المكتب يشكل بادرة طيبة لتقديم آرائهم ومقترحاتهم التي تصب اولاً وأخيراً  في مصلحة الوطن والمواطن    .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد