وكالة الانباء السورية تبث خبرا كاذبا عن طلبة الاردن

mainThumb

17-08-2011 01:46 PM

أكد رئيس اللجنة الشبابية في حزب جبهة العمل الإسلامي المهندس غيث القضاة أن وكالة الأنباء السورية لفقت خبرا ،وبثته صباح الأربعاء 17 آب ،2011 ،ومفاده أن الاتحاد العام لطلبة الأردن أعلن تأييده للرئيس السوري بشار الأسد .
   

وأوضح القضاة لـ"السوسنة" أنه ولغاية اللحظة لا يوجد شيء أسمه الاتحاد العام لطلبة الأردن ،وما هو موجود يسمى اتحادات موقعية – اتحاد الجامعة الأردنية ، اتحاد جامعة اليرموك ،اتحاد الجامعة الهاشمية وهكذا .


ولفت القضاة وهو من الناشطين المطالبين بتأسيس اتحاد عام لطلبة الأردن ،إلى أن كافة الاتحادات الموقعية أعلنت رفضها للمجازر التي ترتكبها قوات النظام السوري (الشبيحة) ضد الشعب الأعزل .


وأضاف أننا تعودنا على رؤية الأخبار الملفقة والكاذبة على شاشات التلفزيون الرسمي السوري وكذلك التقارير والأخبار على كافة وسائل الإعلام المستفيدة من نظام بشار الأسد .


وكان وكالة الأنباء السورية بثت الخبر التالي :


أكد الاتحاد العام لطلبة الأردن وقوفه إلى جانب سورية قيادة وشعبا ضد كل ما يستهدف سيادتها وقرارها وأمنها ووحدتها الوطنية مستغربا كل ما يصدر من بيانات تعطي غطاء للتدخل الصهيوامريكي وحلفائه في الشؤون الداخلية لسورية.


وأكد الاتحاد في بيان له أن سورية رقم صعب وان المساس بها هو مساس بالكرامة العربية وأن التآمر عليها تآمر على الأمة العربية منوها بمواقفها القومية من أجل فلسطين ولبنان والعراق وغيرها من الأقطار العربية.


وأشار البيان إلى أن الشعب العربي لن ينسى القواعد الأمريكية في المنطقة والتي قتلت أكثر من مليوني عراقي وشردت خمسة ملايين مؤكدا أن جميع شرفاء الأمة العربية سيقفون سدا منيعا بوجه كل المؤامرات التي تستهدف سورية والأمة العربية وسيكونون معها صفا واحدا.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد