ابن هشام سليم يقبل على الانتحار بعد تحوله الجنسي لسبب فظيع .. شاهد

mainThumb

19-12-2021 11:37 PM

السوسنة – تصدر ابن الفنان المصري القدير هشام سليم حديث مواقع التواصل الاجتماعي بشكل لافت بسبب متابيعيه عبر حسابه الشخصي على تطبيق الانستجرام.
 
في التفاصيل ، تعرض نور هشام سليم ابن الفنان القدير هشام سليم للتنمر بشكل لافت مؤخرا لا سيما بعد تصريحاته الاخيرة عن تحوله جنسيا خاصة انه اصبح من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل لافت ويتابعه أكثر من 30 ألف متابع .
 
حيث يتعرض نور لعدة هجمات الكترونية بين الحين والأخر ، وأخرها تصدره مواقع التواصل الاجتماعي واقباله على الانتحار بسبب متابعة عبر حسابه الشخصي على تطبيق الانستجرام.
 
رصدت السوسنة تعليق إحدى المتابعات لابن الفنان هشام حيث كتبت على إحدى الصور قائلة " “لو حصل للإنسان ده حاجة كل واحد غلط في حقه هو مسؤول عنه سواءانتحر سواء تعبت نفسيته…إنتو فعلاً بشر وحوش بتنصحوا في إنسان مش عارفين شاف إيه وعاش إيه وإيه المستخبي ورا كلامه وإيه اللي جابره يجابه الأذية النفسية بكلامكم ده كله”
 
ليرد نور هشام سليم بطريقة مبتكرة قائلا " انتحار مين يا باشا؟ الناس دي ملهاش تأثير عليا خالص كل واحد حر في حياته…يقولوا اللي هم عايزينو…أنا هكمل حياتي مبسوط عشان أنا عشت سنين كثيرة أوي زعلان بس خلاص الأيام دي خلصت”
 
الجدير بالذكر أن نور هشام سليم ، هو ابن الفنان هشام سليم وحفيد نجم كرة القدم صالح سليم، من المتعارف عليه أن نور كان نورا قبل إجراء عملية التحول الجنسي، حيث يبلغ عمره حوالي 27 عام
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد