المؤتمر السنوي للاتحاد العربي للمتداولين بالأسواق المالية يبدا الاربعاء

mainThumb

02-09-2007 12:00 AM

قال رئيس جمعية المتداولين بالأسواق المالية جمال فريز ان أعمال المؤتمر السنوي للاتحاد العربي للمتداولين بالأسواق المالية يبدا يوم الأربعاء المقبل بمشاركة عربية ودولية واسعة تستمر ثلاثة ايام.
وأضاف فريز أن المؤتمر يهدف إلى التعرف على أحدث التقنيات وتوقعات اتجاهات أسعار صرف العملات الأجنبية وطرق التحوط بالعملات الأجنبية والمعادن والأسهم إضافة لتعزيز الروابط بين متداولي القطع الأجنبي في الأسواق العربية والعالمية.
وقال في بيان صحفي اليوم انه سيشارك في اعمال المؤتمر أكثر من400 من مسؤولي الخزينة والاستثمار في البنوك العربية والأجنبية من عدد من الدول منها دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين والسعودية واليمن وقطر ومصر والسودان والمغرب وتونس والجزائر وعمان وليبيا وفلسطين وتركيا وأميركا وبريطانيا وفرنسا وسويد وسويسرا واسكتلندا وسنغافورة
وألمانيا.
وأشار إلى أنه سيقام على هامش المؤتمر معرض للشركات والبنوك العالمية الكبرى المتخصصة في عرض احدث التقنيات في المعلومات المالية من برامج وأنظمة الكمبيوتر تساعد المتداول والمستثمر بإتخاذ قراره المالي بدقة اكثر.
وأشار الى أن المؤتمر يكتسب أهمية بمشاركة دول عربية لأول مرة وهي العراق والسودان واليمن في المؤتمر الثالث والثلاثون للاتحاد العربي للمتداولين بالأسواق المالية.
ويعد المؤتمر فرصة ثمينة للتعريف بالأردن والنظام المصرفي والمالي المحلي ومجالات الاستثمار المتاحة في السوق الأردنية للمسؤولين في الاستثمار في البنوك العربية والعالمية سواء منها الاستثمارات المباشرة وغير المباشرة خاصة بعد تخاصية العديد من المؤسسات الحكومية والانفتاح الجديد في السوق الأردني ومنطقة العقبة الاقتصادية.
واستحدثت جمعية المتداولين في الأسواق المالية/الأردن موقع الكتروني على شبكة الانترنت
www.jordan-forex.com أتاح من خلاله تسجيل المشاركين واستقبال طلباتهم عن طريق البريد الالكتروني وإضافة لمعلومات عن المؤتمر وأسماء المشاركين والمحاضرين ما ساعد على ترتيب مواعيد عمل بين المشاركين قبل وصولهم عمان على هامش المؤتمر ومعلومات عن البنوك الأردنية والاقتصاد الأردني.
وقد بدأت الوفود المشاركة في المؤتمر بالوصول إلى المملكة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد