72 إصابة في 155 حادثاً خلال الـ24 ساعة الماضية

mainThumb

23-08-2011 12:01 PM

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (155) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (72) إصابة, ووفاة شخص اثر تعرضه لصعقة كهربائية. في حين تم التعامل مع (275) حالة مرضية مختلفة .


وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:


وفاة شخص اثر تعرضه لصعقة كهربائية في محافظة مادبا


تعرض شخص يبلغ من العمر(23) سنة لصعقة كهربائية في محافظة مادبا /منطقة دوار المحبة مما أدى إلى وفاته على الفور ،حيث قامت فرق الإسعاف بإخلاء الوفاة إلى مستشفى النديم الحكومي .


إصابة (5) أشخاص إثر حادث تصادم في محافظة جرش


تعاملت فرق الإسعاف والإنقاذ في مديرية دفاع مدني جرش مع حادث تصادم وقع بين سيارتي ركوب صغيرة في محافظة جرش/قرب مثلث كفرخل،نتج عنه إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم ، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ومن ثم نقلهم إلى مستشفى جرش الحكومي وحالة المصابين العامة متوسطة.


إصابة (5) أشخاص إثر حادث تصادم في محافظة المفرق


أصيب (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين سيارتي ركوب صغيرة في محافظة المفرق /منطقة الحميدية , حيث قامت فرق الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى المفرق الحكومي وحالتهم العامة تراوحت بين البالغة و متوسطة.


إصابة (5) أشخاص إثر حادث تصادم في محافظة العاصمة


تعاملت فرق الإسعاف والإنقاذ في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تصادم وقع بين مركبتين في محافظة العاصمة/منطقة إشارات طبربور،نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم ، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي ومستشفى الملكة علياء العسكري وحالة المصابين العامة تراوحت ما بين البالغة والمتوسطة.


إصابة (4) أشخاص إثر حادث تدهور في محافظة الكرك


أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تدهور (3) مركبات في محافظة الكرك /بعد سجن السواقة , حيث قامت فرق الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مركز طبي القطرانة وحالتهم العامة متوسطة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد