صور زوجة ادهم النابلسي تجتاح المواقع لن تصدق من هي .. شاهد

mainThumb

25-02-2022 01:22 PM

السوسنة -  تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اخبار الفنان الاردني ادهم النابلس خلال الاسابيع الماضية لا سيما بعد اعلانه اعتزال الغناء وتفرغه لطاعة الله تعالى والمواصلة على الوظوب في المسجد بعد مسيرة ونجاخ باهر حققه خلال السنوات الماضية بالغناء.

في التفاصيل ، انتشر خلال الايام الماضية صور للفنان ادهم النابلسي وزوجته في إحدى الاحتفالات القديمة وخاصة قبل اعتزاله الفن وظهر وهو يحتضن بها في إحدى المناسبات السعيدة 

صورة زوجة أدهم تصدرت التريند حيث ظهر فيها وهو يحتضن فتاة ولأنه شخص لا يفعل ذلك حتى عندما كان يغني فقد توقع الجمهور أنها زوجته

ولم يُعرف هوية هذه الفتاة حتى اللحظة خاصة أن أدهم منذ زواجه وهو حريص على أن يبقي زوجته بعيدة كلياً عن الاعلام وعن الظهور معه في أي مناسبة.

الجدير بالذكر أن بعد 3 أعوام فقط وفي عز نجوميته أعلن أدهم نابلسي عن زواجه لكن اللافت أنه لم يكشف تفاصيلاً عن زوجته غير أن إسمها الأول ليليان التي تصغره بـ 4 سنوات.

المثير للجدل أكثر ما تم الحديث عنه أنّ أدهم عقد قرانه بعد تخرجه من البرنامج على حبيبته وأبقى الموضوع طي الكتمان احتراماً لقدسية علاقتهما.

يذكر ان الفنان الاردني الشهير ادهم النابلس كان قد اعلن عبر مقطع فيديو بثه عبر منصة اليوتيوب قبل عدة اشهر عن اعتزاله الفن وتصدر بعدها حديث مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد