غضب من مشهد استقبال حاشد للكويتية فوز الفهد بالسعودية

mainThumb

27-02-2022 04:37 PM

السوسنة - انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو وثق التزاحم الشديد خلال استقبال الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد في السعودية خلال حضورها معرض العطور في العاصمة الرياض، ما أثار المشهد استياء البعض الذين استهجنوا هذه التصرفات.

وظهرت الفاشنيستا فوز الفهد في الفيديو وهي مرتدية العباءة بكامل اناقتها، وترحب بالجمهور لحظة دخولها، والتف حولها عدد كبير من المعجبين من أجل التصوير معها، وسط صراخ الحضور وحماسهم لرؤيتها.

وعبر الكثير من النشطاء عن صدمتهم بطريقة الإستقبال المبالغ فيها للفاشنيستا، كما علق  ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏المدير العام السابق لـ"الإيسيسكو" الدكتور عبدالعزيز التويجري، عبر حسابه على "تويتر" على هذا المشهد قائلا: "ازدحام في معرض العطور لاستقبال "فاشينستا". تخيلوا كيف سيكون استقبال "الدّجال"!

ويعتبر معرض العطور الأضخم من نوعه في الشرق الأوسط، والذي شهد إقبالا كبيرا من زوار موسم الرياض، خلال اليوم الأول من افتتاحه، ومن المقرر أن يستمر حتى 14 مارس القادم.

وكانت قد شاركت فوز الفهد في وقت سابق عبر“سناب شات”، صوراً استعادت بها ذكريات ولادة طفلها الأول احمد، فظهرت باحدى الصور ببطنها المنتفخ قبل الولادة بثلاثة أشهر، ما اثارت الجدل بين المتابعين.