بدء تسويق مشروع سكني بقيمة 500 مليون دولار على شاطئ البحر الميت

mainThumb

08-08-2007 12:00 AM

اعلنت شركة (اعمار الدولية الاردن) المملوكة من (اعمار العقارية )ومقرها امارة دبي بدء تسويق مشروع المرحلة الاولى من مشروعها المقام على الجانب الاردني من البحر الميت بكلفة اجمالية تصل الى حوالي 500 مليون دولار.

وقال مسؤول في الشركة ان الفئات المستهدفة من المشروع الذي اطلق عليه اسم سمارة التلال هي "جميع الراغبين بسكن مميز" متوقعا ان يجذب المشروع الاردنيين ومن دول الخليج العربي ومن الاوروبيين الراغبين بمناخ البحر الميت وطبيعته.

وعن متوسط اسعار المشروع الذي يشتمل على فلل سكنية ومراكز حضرية وسيطرح للبيع ابتداء من السبت المقبل قال المسؤول انها تتراوح للفيلا ما بين 700 الف دولار ومليون دولار.

وحول ما اذا كانت هناك قدرة شرائية لاستيعاب المشروع والاحاديث حول تراجع قطاع العقار وصف المدير الاقليمي في شركة اعمار العقارية الدكتور نادر محمد هذا الطرح بانه "غير دقيق والسوق تظهر غير ذلك".

وتوقع ان يرتقي المشروع بالقطاع العقاري الاردني الى مستويات عالمية " وسيدفع عجلة النمو الاقتصادي في المملكة نحو المزيد من التطور من خلال توفير فرص العمل المتميزة للاردنيين".

من جانبه قال مديرعام اعمار الدولية - الاردن ستيف ماكارت ان المشروع الذي ياتي ضمن مشروع سمارة منتجع الغولف وشاطئ البحر الميت يتالف من اربعة مشاريع رئيسية تحتوى على مئات الشقق السكنية والفلل الفخمة ( سمارة تلال وسمارة رمال ويشمل مرافق سكنية وناد ومنتجع صحي وسمارة الغولف الذي يحتضن وحدات سكنية وناد للترفيه وسمارة الوادي ويشتمل على قرية تسوق وفندق لرجال الاعمال".

و( اعمار الاردن )تتبع شركة (اعمار العقارية) التي تدير امارة دبي عملياتها في ستة قطاعات اعمال مختلفة عبر اكثر من 60 شركة.

وتحالفت اعمار العقارية مع عدد من المستثمرين الاردنيين والعرب لتاسيس شركة البحر الميت للسياحة والاستثمار العقاري لاقامة مشاريع اقتصادية في الاردن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد