فنان مصري كبير يفقد الوعي ويصارع الموت

mainThumb

27-03-2022 05:38 PM

السوسنة - عبر حسابه الخاص على "إنستغرام"، كشف الدكتور أحمد ابن الفنان المصري عبد الرحمن أبو زهرة عن تعرض والده لوعكة صحية جديدة، ودخوله في غيبوبة منذ أربعة أيام، بعد إصابته بكسر في الحوض، وكتب: "ربنا يشفيك ويرجعك لنا ولبيتك ولكل الناس اللي بتحبك بالسلامة .. ويارب تعدي المرة دي على خير".

وتفاعل الجمهور مع المنشور وانهالت التعليقات،التي تمنوا فيها السلامة والصحة للفنان الكبير، وعودته لأسرته وللفن.  كما أشارت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية والمسؤولة عن الملف الطبي بالنقابة خلال تصريح لها بأن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة تعرض لكسر في الحوض مجددا بعد سقوط في منزله بشكل مفاجئ، كما انه يعانى من التهاب خفيف في الرئة، وهو حاليا متواجد داخل العناية المركزة بأحد المستشفيات لتلقى العلاج اللازم.

وفي وقت سابق تعرض أبو زهرة للإصابة بفيروس كورونا إلا أنه تعافى منها وظهر في حفل زفاف حفيدته، هو جالس على الكرسي، ويرقص معها.

هذا ولمع ابو زهرة بالكثير من المسلسلات أهمها: الملك فاروق، من أطلق الرصاص على هند علام، جحا المصري، وغيرها، كما شارك في عشرات الأفلام منها: الجزيرة، حب البنات، الحاسة السابعة، وغيرها، كما قام بالأداء الصوتي لبعض أفلام الرسوم المتحركة كفيلم (علاء الدين) ودور الأسد (سكار) في فيلم (الأسد الملك) من إنتاج ديزني عام 1994، كما يشارك بأحدث أعماله في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2022،  بعد تعافيه مؤخرًا من فيروس كورونا بمسلسلي كارتون.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد