إسرائيل تبلغ الولايات المتحدة بنفاد صواريخها الاعتراضية

 إسرائيل تبلغ الولايات المتحدة بنفاد صواريخها الاعتراضية

15-03-2026 12:09 AM

السوسنة - أبلغت الولايات المتحدة إسرائيل قبل أيام بأنها تعاني من نقص حاد في أنظمة اعتراض الصواريخ الباليستية مع استمرار الصراع مع إيران.

وذكرت منصة "سيمافور" الإخبارية، السبت، نقلا عن مسؤولين أميركيين مطلعين أن إسرائيل أبلغت الولايات المتحدة قبل أيام بأنها تعاني من نقص حاد في أنظمة اعتراض الصواريخ الباليستية مع استمرار الصراع مع إيران.

ولم يتسن التحقق من صحة التقرير حتى الآن.

وأشار التقرير إلى أن الولايات المتحدة على علم بنقص قدرات إسرائيل منذ أشهر.

وتشن إسرائيل والولايات المتحدة ضربات جوية على إيران منذ السبت 28 شباط، أدت لمقتل المرشد الأعلى علي خامنئي، ومنذ ذلك الحين، ترد طهران بضرب إسرائيل ودول في المنطقة بصواريخ وطائرات مسيّرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

روبيو يأسف لقرار إيطاليا إلغاء زيارة وزير خارجيتها لميامي

كل اليهود سئموا منك .. ترامب وبخ نتنياهو في اتصال بشأن غزة

القاضي يرعى احتفالية بمناسبة عيد ميلاد سمو ولي العهد المعظم

فيديو: الاتحاد الأردني ينشر مقتطفات من المحطة الثانية للنشامى في المونديال

أرسنال يفعل بند شراء عقد الإكوادوري بييرو هينكابي

روسيا تخفض سعر الروبل أمام الدولار والعملات الرئيسية

ماكرون: فرنسا وإيطاليا تريدان تشكيل ائتلاف متعدد الجنسية

وزراء الخارجية الخليجيون يطالبون بمعالجة كل أشكال التهديدات الايرانية

ارتفاع أسعار الذهب محلياً 50 قرشاً للغرام

العيسوي يعزي عشيرة الشبول

إسرائيل تفرج عن 13 أسيرا فلسطينيا من غزة عبر كرم أبو سالم

زلزال فنزويلا .. حصيلة الضحايا ترتفع إلى 164 قتيلا

"فيفا" يفتح الباب أمام المنتخبات الروسية تحت 15 عاما للمشاركة الدولية

اليوم الدولي للأمم المتحدة لمساندة ضحايا التعذيب

مهرجان صيف الأردن .. أبعاد وقيم تُرسخ الهوية الوطنية