أبناء النجم عبدالرحمن زهرة يكشفون عن حالته الصحية

mainThumb

12-04-2022 02:32 AM

السوسنة - ممثل مصري ولد في عام 1934 بدأ حياته العملية في وزارة الحربية بعدما تخرج من معهد الفنون المسرحية في عام 1958 وفي السنة التي تليها دخل عالم الفن وكانت بداياتهِ في المسرح القومي وكان أول عمل له في المسرح ( مسرحية عودة الشباب ) للمبدع توفيق حكيم .

ولم يقتصر فنه على المسرح وانما في اذاعة البرنامج الثقافي في الأدب العالمي ،والأدوار الكوميدية والتاريخية والدراما وإلى الآن نشهده في الساحة الفنية .
ولكن حسب ما قال نجلهُ أحمد أبو زهرة  أنه الآن يرقد في المستشفى بعد إصابته بكسر في الحوض اليمين،  واكدت سحر أبو زهرة ابنة الفنان عبد الرحمن ابو زهرة أن الحالة الصحية لوالدها قد تحسنت كثيراً وهو الآن يتلقى العلاج في مستشفى العجوزة ،في غرفة عادية وليست مغلقة ويمنع دخول الناس إليه كما أشيع مؤخراً .
فيما اكد نجل الفنان عبدالرحمن أبو زهرة واصفا حالة والده بقوله "والدي غايب عن الوعي بقاله ٣ أيام، للأسف عنده كمان كسر في الحوض اليمين بعد وقوعه في الحمام ومن ساعتها في العناية المركزة".
 
يذكر ان اخر اعمال الفنان المصري عبدالرحمن زهرة كان في العام 2021 في مسلسل "هجمة مرتدة" ، بالاشتراك مع : هند صبري، احمد عز، ماجدة زكي.
 
 
اقرا أيضا : 
 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد